رئيس تعاونيات البناء: 38 طلباً للإيجار و23 للتمليك من شاغلي القطامية للنقل للأسمرات​

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 11:31 ص
رئيس تعاونيات البناء: 38 طلباً للإيجار و23 للتمليك من شاغلي القطامية للنقل للأسمرات​
حسام رزق

شهدت منطقة القاطمية اعتداءات من بعض من الأهالى على الواحدات السكانية دون وجه حق مما دفع المسئولين بهيئة التعاونيات إعادة النظر لتفنين أوضاعها.

كما أجرى مسئولو هيئة تعاونيات البناء والإسكان بالمقطم، بمشاركة عدد من شاغلى عمارات الهيئة بالقطامية، التى تم اقتحامها فى فترة الانفلات الأمنى بعد ثورة 25 يناير، في جولة تفقدية بعمارات الهيئة التى تم شراؤها من محافظة القاهرة بمشروع الأسمرات، كبديل لشاغلى وحدات القطامية.

صرح بذلك اللواء حسام رزق، رئيس الهيئة، مضيفا تم المرور علي العمارات والوحدات السكنية، وأماكن الخدمات، من مدارس ووحدات طبية، ومراكز شراء السلع التمونية، والأفران والملاعب الرياضية، وغيرها، وقد نال المشروع استحسانهم التام.

وأوضح أن عدد الطلبات  المقدمة من الـ٩ عمارات الأولي للحصول على وحدات فى مشروع الأسمرات حتي أمس بلغ لطالبى الإيجار 38 طلباً والتمليك 23 طلباً.

جدير بالذكر أن هيئة تعاونيات البناء والإسكان حلت مشكلة التعديات على الوحدات السكنية بمشروع الـ129 عمارة بالقطامية بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، حيث قامت الهيئة بشراء 1200 وحدة سكنية (كلها مفروشة بالأثاث) بمشروع الأسمرات بالمقطم من محافظة القاهرة، لتسكين المواطنين المغرر بهم، أو الذين شغلوا الوحدات السكنية بالمشروع بدون وجه حق، فى فترة الانفلات الأمنى بعد الثورة، وتم طرح الوحدات عليهم بنظامي التمليك والإيجار.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق