عبده جعيص يتفقد المدينة الجامعية للاطمئنان على تغذية سكن طلبة جامعة أسيوط ( فيديو و صور )

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 02:00 م
 عبده جعيص يتفقد المدينة الجامعية للاطمئنان على تغذية سكن طلبة جامعة أسيوط ( فيديو  و صور  )
أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط
أسيوط - هناء حسين

أكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، حرص إدارة الجامعة على إستيعاب أكبر قدر ممكن من الطلاب المغتربين وتوفير فرصة ملائمة لإقامتهم فى مختلف مبانى المدينة الجامعية، وهو ما يستلزم تعظيم الإستفادة من كافة الوحدات السكنية لصالح الطلاب والتى تبلغ 10 مبانى لتسكين الطلاب، و20 مبنى لتسكين الطالبات، والتى اتسعت لتسكين 12 ألف طالب وطالبة حتى الآن.

 

جاء ذلك خلال جولة لرئيس جامعة أسيوط داخل عدد من مبانى الطلبة والطالبات بالمدينة الجامعية، والتى شملت مبانى "أ" ، "ع" ، "ز" ، "س" ، وقطاعين "1" و"2" ومبنى "هـ" للطالبات، وذلك بحضور عرفة أبو العلا مدير عام المدينة الجامعية، وأكرم فهيم المدير المالى والإدارى، وعلاء أمين مدير رعاية الشباب بالمدن الجامعية، وعدد من مديرى المبانى المختصين.

 

وأشاد رئيس جامعة أسيوط، بنشاط وجهد القائمين على التغذية بالمدينة الجامعية، وعملهم فى تلبية إحتياجات العدد الهائل من الطلاب، مع الحفاظ على جودة الطعام ونظافته، موضحاً أن تطبيق نظام الباركود فى إستلام الوجبات أثمر عن عدم إهدار أى كميات من الغذاء دون الإستفادة منها.

وفي نفس السياق، صرح عرفة أبو العلا،  أن رئيس الجامعة تفقد العمل الجارى لتجديد المطعم بقطاع "1" لخدمة الطلاب، وكذلك أعمال التجديد الجارية بالطابقين الثانى والثالث بقطاع "2" بجناح الوفود الزائرة للجامعة، ويضم الطابق الواحد 14 غرفة، مشدداً على ضرورة الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة والسباكة والكهرباء والتشطيب قبل منتصف ديسمبر القادم.

 

وأوضح أن الدكتور جعيص، تحدث خلال جولته مع بعض الطلاب للإطمئنان على أحوالهم المعيشية داخل المدينة الجامعية، موجهاً إلى ضرورة الحفاظ على نظام ونظافة الغرف، كما تفقد  بعض ملاعب وقاعات الأنشطة داخل مبانى المدينة الجامعية، وذلك فى إطار حرص الجامعة على تشجيع الطلاب على ممارسة مواهبهم الرياضية والثقافية.

 

 

DSC_0678
 
DSC_0688
 
DSC_0698
 
DSC_0709
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة