معتز عبد الفتاح لـ شيرين عبد الوهاب: حاولي متتكلميش

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 03:00 م
معتز عبد الفتاح لـ شيرين عبد الوهاب: حاولي متتكلميش
الدكتور معتز عبد الفتاح
سامي سعيد

طالب الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، المطربة شيرين عبد الوهاب، بالتوقف عن إطلاق التصريحات، وذلك على خلفية الفيديو المنسوب لها في إحدى حفلاتها، عندما قالت "متشربش من النيل بيجيب بلهارسيا" ن وذلك بعد أزمتها الأخيرة.
 
أشار "عبد الفتاح"،  في حلقة أمس الثلاثاء، عبر برنامجه "حلقة الوصل"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، إلى أن شيرين عبد الوهاب لم تتعمد الإساءة، لكن كلامها يسبق تفكيرها، وتمنى عدم وقوع عقوبات عليها، وأضاف: " متسوقيش في السكة دي لأن العواقب وخيمة".
 
 وتابع " إن أمير قطر تميم بن آل ثاني، يعاني من أزمة خداع النفس، مؤكدًا أنه أعلن نفسه عدو للدول الأربعة الكبرى، وذلك بعد خطابه الأخير أمام مجلس الشورى".
 
طالب "عبد الفتاح"، أن يراجع تميم الخسائر التي تكبدها بفعل مواقفه ضد مصر، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وقال: شوف إنت طلعت قد إيه من المخزون الاستراتيجي، ودخلت في حارة وحصار، رغم أنك تملك الخيار".
 
وصف "عبد الفتاح"، أمير قطر، بالرجل الساذج، وشبهه بالقط الذي يظن نفسه كذبًا "أسد" عندما ينظر إلى المرآة، وأكد أن النظام القطري مثل "الزائدة الدودية"، التي تتدخل في شؤون الآخرين، وفي ذات الوقت أكد أن الموقف من الشعب القطري مختلف عن النظام الحاكم ومواقفه السياسية.
يذاع برنامج حلقة الوصل، يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، في تمام الـ11 مساءً، على قناة "أون لايف".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق