المقاصة يتعادل مع دجلة 3/3 فى مباراة نارية (فيديو)

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 10:09 م
المقاصة يتعادل مع دجلة 3/3 فى مباراة نارية (فيديو)
فريق مصر المقاصة
عادل عقل

تعادل فريق وادى دجلة مع نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة التاسعة  من عمر الدوري الممتاز فى نسخته الـ59.

بدأ دجلة المباراة بتشكيل يضم  كلا من "محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى، أحمد العش ومحمد حسن وأسامة العزب ومحمد شريف والسيد سالم وحسام عرفات ومحمد هلال ومحمود عبد العاطى ومحمود مرعى ومحمد هشام"

 

بينما جاء تشكيل المقاصة على التالى "أحمد مسعود فى حراسة المرمى، رجب نبيل وأحمد سامي وحسين الشحات وأحمد محسن وصلاح ريكو ومحمد مسعد وإيريك تراورى وباولن فوافى وأحمد عبد الظاهر وعمر رجب".

أحرز حسين الشحات لاعب المقاصة هدف التقدم لفريقه في شباك وأدى دجلة في الدقيقة 21 من عمر المباراة من ركلة جزاء ، تعادل محمود مرعى لوادي دجلة فى الدقيقة 23 من عمر اللقاء بعد متابعته لركلة حرة ليضعها رأسية على يسار أحمد مسعود حارس المقاصة ،

ثم أحرز محمود مرعى اللاعب الدجلاوى هدف التقدم لفريقه فى مرمى المقاصة في الدقيقة 41 من عمر المباراة وشهد هذا الهدف جدلا كبيرا واعتراضات من لاعبي المقاصة ليتدخل الحكم الخامس وليد عبد الرازق ليحسم هذا الجدل ويحتسب الهدف الصحيح بعدما عبرت الكرة بأكملها خط المرمى طبقا للقانون.

 

فى  الدقيقة 59 يحرز حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الفيومي من ركلة جزاء لتوقف المباراة لمدة 5 دقائق بعد اعتراض أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة، علي حكم اللقاء، محمد سلامة، بعد احتسابه ركلة جزاء علي الفريق الدجلاوي والتي أحرز منها المقاصة هدفه الثاني وهدد ميدو بالانسحاب وطلب من اللاعبين الخروج خارج الملعب ثم عاد ميدو وطلب من اللاعبين النزول إلى ارض الملعب، بعدما أجري اتصالا تليفونيا بأحد أعضاء مجلس إدارة نادى وأدى دجلة لتستأنف المباراة من جديد .

فى  الدقيقة 76  احرز حسام عرفات الهدف الثالث للفريق الدجلاوى ثم يختتم حسين الشحات أهداف المباراة ليحرز التعادل فى شباك دجلة لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

ادار المباراة  طاقم حكام  ضم  كلا من  محمد سلامة ميدو حكما للساحة  يعاونه كريم مهيا وأحمد بكر مساعدان والحكم الرابع وعلاء هاشم والثنائي وليد عبد الرازق ومحمود ناجي حكماً خامساً.  

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة