أحمد جلال: المهم خدمة نادي الزمالك.. ووجود لجنة تحليل المخدرات لمنع الشائعات

الخميس، 16 نوفمبر 2017 10:23 ص
أحمد جلال: المهم خدمة نادي الزمالك.. ووجود لجنة تحليل المخدرات لمنع الشائعات
أحمد جلال نائب رئيس مجلس الزمالك والمرشح على منصب العضوية
محمود أبوقمر

صرح أحمد جلال نائب رئيس مجلس الزمالك والمرشح على منصب العضوية فى الانتخابات القادمة لقلعة ميت عقبة ضمن قائمة مرتضي منصور ، أن قائمة رئيس الزمالك الحالى تتكون من أعضاء النادى وهذا ماسيصب فى مصلحة النادى ويساعد فى تطويره ،وذلك لأن القائمة تتكون من أبنائه وستعمل على رفع شأنه .

وأوضح جلال أن أكثر شئ يجب أن يتوفر فى المرشح هوا أن يكون لدية النية فى خدمة نادينا العريق وليس الهدف الانضمام الى القائمة فقط .

وأشار قائلا إن لم أنجح ضمن قائمة المستشار مرضى ونجحت بمقعد النائب مع هانى العتال ، هذا لن يغير أهدافى فكل ماأريده هو خدمة النادى وليس المصالح الشخصية .

وأكمل  المستشار أحمد جلال إبراهيم تصريحاته عبر أثير إذاعة الراديو  ، أن المجلس الحالي لم يستبعد مرشح من انتخابات النادي، بسبب تحليل المنشطات، مشيراً على أن اللجنة المكلفة بالكشف كانت موجودة في النادي لمنع مهاترات او شائعات".

وأضاف "تحليل المنشطات والمخدرات موجود في كافة مؤسسات الدولة، وموجودة في مجلس الشعب، وكل هيئات الجيش والشرطة، ولا بد من التأكد أن كل المرشحين سيكونوا على قدر المسئولية".

واختتم تصريحاته قائلاً: "تحليل المخدرات لا يعتبر إساءة لأي شخص، فهو ضمان للاختيار الأفضل بين كافة المرشحين الذين سوف يكونوا في موضع المسئولية ويعملون في العمل العام لخدمة الناس".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

تفاءلوا بالخير تجدوه

تفاءلوا بالخير تجدوه

الجمعة، 29 مايو 2020 03:34 م