مع اقتراب المولد النبوي.. شعبة الفراشة: بنشتغل بنصف الثمن وأحيانا ببلاش

الخميس، 16 نوفمبر 2017 12:44 م
مع اقتراب المولد النبوي.. شعبة الفراشة: بنشتغل بنصف الثمن وأحيانا ببلاش
حلاوة المولد النبوى
إسراء الشرباصى

قبل أيام من الاحتفال بالولد النبوي وانتشار مظاهر الاحتفال على هيئة شوادر لبيع حلوى المولد الذي اعتاد الشعب المصري على شرائها تزامنا مع احتفالات المولد، أكد محمد فوزي، رئيس شعبة الفراشة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن محلات الفراشة تخفض أسعارها لنصف الثمن وأحيانا شبه مجانية بمناسبة المولد النبوي قائلا: "إحنا بمناسبة المولد النبوي بنشتغل بنص الثمن وأحيانا ببلاش".
 
وأضاف رئيس شعبة الفراشة في تصريح لـ "صوت الأمة" أن هناك مشكلة تواجه المقيمين على الشوادر متمثلة في أنه بعد حصول صاحب الشادر على تصريح من الحي التابع له ودفع المبلغ المطلوب لاستخراج التصريح يفاجئ الحي أصحاب الشوادر بقرار إزالتها معللين ذلك بأن المحافظ سيمر في هذه المنطقة قائلا: "بعد ما بياخدوا الفلوس ويحطوها في الخزنة ويطلعوا التصريح اللي المفروض يكون المحافظ عارف إن في تصاريح للشوادر وبيكون صاحب الشادر معلقه علنا بيشيلوا الشادر عشان المحافظ ميشوفهوش وهو بيمر! ..الأحياء بتاكل وتنسى".
 
وأشار إلى أن هذا التعنت يظهر في القاهرة على الأخص بينما في محافظات بحري والصعيد تنتشر الشوادر بشكل كبير ويحصلون على التصاريح اللازمة ولا يزيلها الحي لأي سبب طالما استخرجوا تصريح للشادر.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق