أخبار الحوادث اليوم الخميس 16-11-2017 أول إجراء لمباحث الآداب بشأن كليب "عندي ظروف"

الخميس، 16 نوفمبر 2017 01:26 م
أخبار الحوادث اليوم الخميس 16-11-2017  أول إجراء لمباحث الآداب بشأن كليب "عندي ظروف"
المغنية شيما أحمد
إيمان محجوب

نشرت صوت الأمة، اليوم الخميس، 16-11- 2017 عددًا من الحوادث الهامة، أبرزها:

قيام مباحث الآداب بفحص كليب "عندي ظروف" للمطربة المغمورة شيما أحمد، كما قام قاضي المعارضات بجنح البساتين بتجديد حبس مدير مدرسة بتهمة هتك عرض طالبة وإحالة أوراق المتهمين بقتل سائق "توك توك" بدمياط إلى المفتي.

القبض على مستريحة مدينة نصر بعدما نصب علي المواطنين واستولت علي 100 مليون.. وإبعاد شخصين تركي ونيجيري عن البلاد بقرار من وزير الداخلية للصالح العام

أخبار الحوادث اليوم.. أول إجراء لمباحث الآداب بشأن كليب "عندي ظروف"

بعدما أثارت المغنية المغمورة شيما أحمد جدلا واسع بكليبها الجديد "عندى ظروف"، حيث تضمن إيحاءات جنسية، وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة في مدرسة للشباب، فضلاً عما يحمله من إيحاءات جنسية أخرى.

تقوم مباحث الآداب بفحص فيديو كليب "عندى ظروف" للمغنية المغمورة شيما أحمد، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، جاء ذلك بعد أثار حالة من الجدل واستياء المواطنين، الذين طالبوا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة ضدها.

أخبار الحوادث اليوم.. تجديد حبس مدير مدرسة بالبساتين لهتك عرض طالبة

جدد قاضي المعارضات بجنح البساتين حبس مدير مدرسة لاتهامه بهتك عرض ومحاولة اغتصاب تلميذة بالصف السادس الابتدائي داخل حمام المدرسة، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وكانت النيابة استعمت لأقوال والدة الطفلة "سارة.أ"، 11 سنة، والتى أكدت أنها لاحظت رفض نجلتها الذهاب إلى المدرسة، وعندما سألها والدها قررت بأنها قبل خروجها من المدرسة في الحصة السادسة طلبت من المدرس الذهاب إلى دورة المياه، وفوجئت وهى فى الحمام بمدير المدرسة يدفعها إلى الداخل، وجردها من ملابسها وتركها أثناء خروج التلاميذ من فصولهم، لتأمر النيابة بحبس المتهم "طارق.ا" 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار الحوادث اليوم.. استولت على 100 مليون.. القبض على "جيهان " مستريحة مدينة نصر

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة بالقبض على مستريحة جديدة بمدينة نصر، نصبت علي المواطنين واستولت على 100 مليون جنيه من ضحاياها.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من أصحاب شركات مقاولات يفيد تعرضهم للنصب على يد المتهمة "جيهان م" صاحبة مكتب استيراد مواد بناء أوهمتهم باستثمار أموالهم في التجارة بمواد البناء وإعطائهم مقابل شهري، فدفعوا لها أموالا وصلت إلى 100 مليون لتوريد مواد بناء واكتشفوا بعد ذلك هروبها.

أخبار الحوادث اليوم.. إحالة أوراق عاملين للمفتي لقتلهما سائق "توك توك"

قررت محكمة جنايات دمياط، الدائرة الثانية، إحالة أوراق عاملين لفضيلة المفتي، وحددت جلسة 16 يناير القادم، للنطق بالحكم لقتلهما "عبده محمد السيد.ع 54 عاما"، سائق "توك توك" ومقيم بقرية العنانية التابعة لمركز دمياط وسرقة التوك توك الخاص به

أخبار الحوادث اليوم.. للصالح العام.. وزير الداخلية يبعد شخصين خارج البلاد

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارين بإبعاد شخصين أحدهما تركي الجنسية والآخر نيجيري الجنسية خارج البلاد؛ لأسباب تتعلق بالصالح العام.

وتضمن القراران اللذان نشرتهما الجريدة الرسمية اليوم الخميس، تكليف مدير مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بتنفيذ ذلك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق