بعد طلب بتصفية المدرسة الفرنسية.. أولياء الأمور يستغيثون بوزارة التربية والتعليم

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:05 م
بعد طلب بتصفية المدرسة الفرنسية.. أولياء الأمور يستغيثون بوزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
ريم محمود

تقدم أولياء أمور طلاب المدرسة الفرنسية بمدارس مصر الحديثة 2000 بالتجمع الخامس بمذكرة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لحل مشكلة خاصة بهم في المدرسة. 
 
وقال أولياء الأمور خلال مذكرتهم: " نود إحاطة سيادتكم بان مجلس ادارة المدرسة سالفة الذكر قد تقدموا بطلب لتصفية المدرسة الفرنسية وعدم قبول اخوات الطلاب بالمدرسة في العام الحالي والاعوام المقبلة، الامر الذي يلحق الضرر البالغ على الطلاب الحاليين والعملية التعليمية علاوة علي الاضرار المادية والمعنوية العديدة لجميع اسر الطلاب وتاثيرها علي لم شمل وسلامة الحياة الأسرية".
 
واضافوا خلال المذكرة: " لذا نتقدم لسيادتكم للتفضل باصدار توجيهاتكم للمختصين بوزارتكم الموقرة لرفض الطلب المقدم من مدارس مصر 2000 الحديثة بتصفية واغلاق المدرسة الفرنسية".
 
وقال أولياء الأمور: "هذا ونجدر بالإشارة إلى أنه يتم حاليا العديد من الاجتماعات التنسيقية مع مجلس ادارة المدرسة لبحث سبل التعاون للنهوض بالمدرسة الفرنسية، وفي حال عدم الاستجابة من قبل مجلس ادارة المدرسة المذكورة واصرارهم على الاضرار باولادنا تعليميا ونفسيا واجتماعيا سوف يتم اتخاذ كافه الاجراءات التصعيدية وفق ما نص عليه الدستور والقانون في هذا الخصوص".
 
وبناء عليه استجاب أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم لأهالي الطلاب، مؤكدا أنه سوف يعمل على حل المشكلة مؤكدا علي انه سوف يعمل علي مصلحة الطلاب أولا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق