أندريا زكي: الكنيسة الإنجيلية ليست قلقة من تجاوزات السوشيال ميديا

الخميس، 16 نوفمبر 2017 04:41 م
أندريا زكي: الكنيسة الإنجيلية ليست قلقة من تجاوزات السوشيال ميديا
الدكتور أندريا زكى
ماريان ناجى

قال الدكتور أندريا زكى رئيس الطائفة الإنجيلية تعليقا على ما أثير حول محاكم الكنيسة الأنجيلية للمتجاوزين على السوشيال ميديا: إننا لسنا قلقين بشأن السوشيال ميديا والحوارات التى تقام عليها بين الشدة واللين والسب أحيانا ولكن محاكم الكنيسة الإنجيلية من أجل عدم تعرض رجل دين للمحاكم العامة وللحفاظ على صورة الكنيسة.
 
تابع "زكى" فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة ": الذي يقوم بتوجيه النقد لى بشكل شخصى أحترمه جدا، وإن كانت اللجهة شديدة وحاورت أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الشباب وكان الحوار مثمرا رغم نقده الشديد لي ولكن كان موجه بدون سب.
 
أضاف "زكى": ولكن ما هى هى الحرية فى سب الأخرون؟ لا أجد حرية فى ذلك والمحاكم الأنجيلية كانت موجودة منذ زمن والأمر أثير مؤخرا على السوشيال ميديا.
 
كما علق القس عاطف مهنى رئيس سنودس النيل الإنجيلي على ما أثير على مواقع التواصل الأجتماعى حول بيان صادر عن الكنيسة الأنجيلية بشأن تشكيل السنودس الأنجيلى محكمة كنسية ابتدائية قائلا: نحترم الحريات ولكن السب ليس من ضمن بنود الحريات، والعقوبات الخاصة بمحاكم الكنيسة الأنجيلية للمتجاوزين على السوشيال موجودة بالفعل ولكننا لسنا جهة قضائية او تشريعية حتى نحاكم أحد ولكن هذا الأمر بشكل تحقيقى وسورى حتى لا يتهم ويسب أحد الخدام بعضهم البعض دون سند أو دليل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة