5 رسائل من محمود طاهر إلى أعضاء الأهلي.. تعرف عليها

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 06:00 ص
5 رسائل من محمود طاهر إلى أعضاء الأهلي.. تعرف عليها
محمود طاهر
محمد طارق

اجتمع اليوم محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات القادمة بالجمعية العمومية للنادي الأهلي، في مدينة مصر على ضوء انتخابات رئاسة النادي الأهلي، وتطرق طاهر للحديث عن بعض الأمور التي تخص النادي خلال الفترة القادمة، وكان على رأس الحضور المهندس محمود طاهر وأعضاء قائمته، والتي تضم كلا من طاهر رئيسًا ومصطفى مراد فهمى نائبًا، وكامل زاهر أمينًا للصندوق، وحمدي الكنيسي وهاني سري الدين وإيهاب ماضي، وخالد حبيب، ومحمد جمال هليل، ومحمد يحيى للعضوية فوق السن، والثلاثي مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى للعضوية تحت السن.

ويستعرض "صوت الأمة" أبرز ما قاله طاهر خلال اجتماع اليوم:

هدفنا خدمة أعضاء النادي الأهلي وتوفير كل سبل الراحة لهم
وقال  المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة؛ إن النادي الأهلي مؤسسة كبيرة جدا.

وتابع طاهر خلال ندوته الرسمية بمدينة نصر إن مجلس الإدارة لا يعيش في برج "عاجي"؛ ويستمع لمطالب الاعضاء ويحرص علي إيجاد حلول له.

 وشدد رئيس الأهلي على أن مجلسه حاول إراحة الأعضاء رغم وجود العديد من الأخطاء ولكن طالما أن تعمل سوف تجد أخطاء.

  وتابع طاهر أن هدفهم في المرحلة الماضية والسابقة خدمة أعضاء النادي الأهلي وتوفير كل سبل الراحة لهم.

لا يجب التفريق بين أبناء الاهلي
وكشف محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، والمشرح علي المنصب ذاته في انتخابات النادي المقبلة، عن اعطاءه تعليمات الي الاداراة التنفيذية بمقري النادي في الجزيرة ومدينة نصر، وفرع الشيخ زايد، بالوقوف علي مسافة واحدة من جميع المرشحين في الانتخابات، والالتزام بالحياد، وتنظيم العملية الانتخابية، وأكد طاهر خلال ندوته الرسمية في مقر النادي بمدينة نصر أن الاهلي دائماً وأبناءه علي قلب رجل واحد ولا يجب التفريق بين أبناءه.

مصطفي مراد فهمي أدار الكرة بنجاح في الاتحادين الافريقي والدولي، وقادر علي تطوير قطاع الكرة في القلعة الحمراء

وأشاد محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، والمرشح علي المصنب ذاته في الانتخابات القادمة، بخبرات مصطفي مراد فهمي المرشح علي منصب النائب، مؤكداً أن تلك الخبرات تمنحه الحق في التواجد في مجلس الادارة المقبل ،وقال طاهر خلال ندوته الرسمية في مقر النادي بمدينة نصر "مصطفي مراد فهمي أدار الكرة بنجاح في الاتحادين الافريقي والدولي، وقادر علي تطوير قطاع الكرة في القلعة الحمراء، بالاضافة الي انه أبن من أبناء النادي، وليس دخيل كما يردد البعض" .

محمد يحيي صاحب الفضل في تطوير فروع النادي
وقال طاهر خلال ندوة رسمية لقائمته في مقر النادي بمدينة نصر "محمد يحيي هو صاحب الفضل في تطوير فروع النادي وهو رائد حركة التعمير ، وتابع "كل ما ينشر عن الشيخ زايد هو من نتاج المجلس الحالي، وليس الماضي".

سنستغل خبرات خالد حبيب في تطوير الأهلي
وأكد طاهر، خلال ندوة لقائمته الانتخابية في مقر النادي بمدينة نصر، أن حبيب هو المسؤول الأول عن برنامج الشباب الرئاسي، ومن أفضل الشخصيات التي تجيد العمل في ملف الشباب علي مستوي الدولة، مشيراً إلي ان وجوده في المجلس المقبل من أجل تطوير الأهلي وهيكلته .

مروان هشام كلمة السر في تطوير الالعاب الجماعية
وقال طاهر خلال ندوته في مقر النادي بمدينة نصر "مروان ناضج رغم صغر سنة وهو شخصية متزنة وهادئ جدا ويدرس كل شئ بامتياز وكان له دور في فوز النادي بكل البطولات على مستوى كل الألعاب".

حاسبونى على البرنامج الانتخابي من 1 ديسمبر ٢٠١٧
وقال طاهر في ندوة بمدينة نصر "قمنا بإعداد البرنامج الانتخابي، على أساس مجموعة من الملفات، واسنادها الي شخصيات قادرة علي تنفيذها علي أرض الواقع" .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق