خبير يكشف: التنظيم الدولي سلم قطر تقريرا حول التخلي عن بعض حلفاء الجماعة

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 11:29 ص
خبير يكشف: التنظيم الدولي سلم قطر تقريرا حول التخلي عن بعض حلفاء الجماعة
أحمد عطا الخبير في شئون الحركات الإسلامية
كتب إبراهيم سالم

أكد أحمد عطا، الخبير في شئون الحركات الإسلامية، أن التنظيم الدولي للإخوان منذ بدأ مقاطعة الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب وهم مصر والسعودية والإمارات والبحرين مع قطر  قرر أن يحرق ورقة تحالف دعم الإخوان لعدد من قيادات الجماعة الاسلامية ويتقدمهم القيادي عاصم عبدالماجد لأنه كان يتم استخدامه مدفوع الأجر  قبل ثورة ٦/٣٠ في دعم المعزول مرسي، وخيرت الشاطر عقد أكثر من اجتماع مع عدد من قيادات الجماعة الإسلامية لدعم الإخوان بعد تصدرهم للمشهد السياسي.

وأضاف الخبير في شئون الحركات الإسلامية لـ"صوت الأمة"، أن سبب  هجوم عاصم عبد الماجد على الإخوان وتحالفهم هو أن ابراهيم منير – أمين التنظيم الدولي للإخوان - قدم تقرير يضم بعض من مجموعة دعم الاخوان للتخلي عنهم للمخابرات القطرية وأن دورهم انتهى في مقابل منحهم بعض الأموال ونقل من يرغب منهم لماليزيا بعيدا عن قطر  بهدف مجاملة قطر و تعزيز دورها أمام دول المقاطعة الأربع والنفي عنها بأنها لا ترعي الإرهاب.

 

وتوقع عطا، حدوث صدام عنيف بين التنظيم الدولي وبعض عناصر تيار دعم الإخوان يصل لحد تصفية بعض رموز تيار دعم الإخوان بالخارج.

 

كان عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، فتح النار على الإخوان من جديد، مهددا إياهم بفضحهم وإخراس ألسنتهم حال واصلوا الهجوم عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق