عبد الفتاح: منع حكام قطر من إدارة مباريات المنتخبات العربية في المونديال

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 01:35 م
عبد الفتاح: منع حكام قطر من إدارة مباريات المنتخبات العربية في المونديال
عصام عبد الفتاح- عضو الجبلاية
أسماء عمر

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أن الاتحاد الدولي للعبة فيفا يدرك جيدا المقاطعة العربية لدولة قطر.
 
وأضاف رئيس لجنة الحكام، أن لجنة الحكام بكأس العالم لن تمنح أي حكم قطري حق إدارة مباريات منتخبي مصر والسعودية خلال فعاليات البطولة.
 
وكشفت شبكة بين سبورت الرياضية، أن الاتحاد الدولي للعبة اختيار 6 حكام هم جهاد جريشة (مصر)، محمد عبد الله (الإمارات)، فهد المرداسي (السعودية)، مهدى شارف (الجزائر)، نواف شكر الله (البحرين)، وعبد الرحمن الجاسم (قطر).
 
وأكد عبد الفتاح، أنه إذا صحت التقارير الخاصة باختيار الحكام العرب الستة، فإن القطري عبد الرحمن الجاسم لن يكون من بين الحكام المرشحين لإدارة مباريات المنتخب الوطني أو السعودي خلال فعاليات الحدث العالمي.
 
كانت أربعة منتخبات عربية، وهي السعودية، ومصر، والمغرب، وتونس وهي المرة الأولى التي تتأهل خلالها أربعة منتخبات لنهائيات لكأس العالم دفعة واحدة.
 
وكشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المنتخب المصري من حقه الاعتراض على إسناد أي مباراة له خلال فعاليات كأس العالم للحكم القطري، وذلك في إطار المقاطعة الرسمية مع قطر من قبل الدول العربية مصر والسعودية والإمارات والبحرين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق