طاهر: خطف الإنجازات ليست من مبادئ الأهلي

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 03:50 م
 طاهر: خطف الإنجازات ليست من مبادئ الأهلي
محمود طاهر
أسماء عمر

أكد محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، والمرشح علي ذات المنصب في الانتخابات المقبلة، علي حق عضو الجمعية العمومية في الجلوس بمكان يليق به، ومساواته بالاندية الاجتماعية الكبري المتواجدة في مصر، مندهشاً من اتهام البعض للاعضاء بأنهم يبحثون عن "كرسي وشمسية" ولا تشغلهم نتائج الفرق الرياضية. 
 
وقال طاهرة خلال ندوة لقائمته مع اعضاء الاهلي بالجزيرة "الاشتراكات مورد هام من موارد دخل النادي، ويتم استغلالها علي تطوير البنية التحتية، والانشاءات الجديدة، وهذا حق أصيل لعضو الجمعية العمومية". 
 
وتابع "لم نحصل علي أموال من خارج النادي سوي 23 مليون جنيه من وزارة الشباب والرياضة، ولم يساهم اي رجل أعمال في الصرف علي النادي وانشطته مثلما كان يحدث في السابق". 
 
وكشف طاهر عن استطاعته الحديث عن أخطاء المجالس السابقة، لكن مبادئ الاهلي تمنعه من الخوض في ذلك، مشدداً علي أن سرقة الانجازات والهجوم علي مجالس الادارات، لا تمت بصلة للمبادئ التي يتشدق بها الجميع. 
 
وتضم قائمة طاهر كل من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق