وزير الدفاع يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية للهند (صور)

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 03:44 م
وزير الدفاع يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية للهند (صور)
الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع

عاد إلى أرض الوطن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والوفد المرافق له بعد انتهاء زيارته الرسمية للهند والتى استغرقت عدة أيام

وقد أجريت مراسم استقبال رسمية بمقر وزارة الدفاع الهندية كما قام القائد العام بوضع اكليل من الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول.

كما التقي القائد العام وزيرة الدفاع الهندية نيرمالا سيزرمان حيث تبادل اللقاء سبل التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين، كذلك تبادل الرؤى تجاه ما تشهده المنطقة من متغيرات وانعكاساتها على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد اجري القائد العام خلال الزيارة العديد من المباحثات المثمرة علي صعيد التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين شملت عدد من المسئولين بالقوات المسلحة الهندية وبعض من رؤساء مجالس إدارات الشركات العاملة في الصناعات العسكرية استهدفت زيادة أفاق التعاون الثنائي بين القوات المسلحة لكلا البلدين في مجالات التطور التكنولوجي والصناعات الحديثة.

كما استعرض القائد العام خلال لقائه كل من مستشار الأمن القومي الهندي ووزيرة الخارجية ابرز التحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة للحرب علي الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار بالشرق الأوسط.

WhatsApp Image 2017-11-17 at 15.45.02
 
WhatsApp Image 2017-11-17 at 15.45.13
 
WhatsApp Image 2017-11-17 at 15.45.22
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة