أمن الاسماعيلية يضبط 10 خارجين على القانون

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 08:58 م
أمن الاسماعيلية يضبط 10 خارجين على القانون
حبس - أرشيفية

تلقى اللواء محمد على حسين  مدير أمن الاسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الاسماعيلية يفيد بضبط كل من المتهم "عبدالستار أ. ع."، والبالغ من العمر 51 عاما، عاطل ومقيم دائرة مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وبحوزته سلاح نارى "طبنجة 9 مم"، و6 طلقات من ذات العيار؛ وكذلك المتهم "أحمد م. ع."، والبالغ من العمر 40 عاما، عاطل ومقيم دائرة مركز فايد وبحوزته سلاح نارى "طبنجة 9 مم".

وتمكنت حملة من ضباط مباحث الاسماعيلية من ضبط كل من المتهم "محمد ص. ا."، والبالغ من العمر 19 عاما، سائق توك توك، والمتهم "عمرو ا. م."، والبالغ من العمر 22 عاما، عاطل؛ وكذلك المتهم "إبراهيم ح. ا."، ولابالغ من العمر 19 عاما؛ وجميعهم مقيمين دائرة مركز القنطرة غرب؛ وتم ضبطهم حال استقلالهم دراجة بخارية "توك توك"، قيادة الأول، وبحوزتهم 36 لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر، زنة حوالى 1.500 كيلو ونصف من نبات البانجو المخدر، ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة.

كما تم ضبط المتهم "عطية م.ع."، والبالغ من العمر 32 عاما، عاطل ومقيم دائرة مركز التل الكبير، وبحوزته 40 قرص مخدر، وكمية من مخدر البانجو، زنة حوالى 500 جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول؛ وكذلك المتهم "عمرو م. أ."، والبالغ من العمر 31 عاما، عاطل ومقيم الحمادة بالتل الكبير، وبحوزته 10 أقراص مخدرة، ومبلغ مالي وهاتف محمول، والمتهم "إسلام ع. ع."، والبالغ من العمر 23 عاما، عاطل ومقيم دائرة مركز أبو صوير، وبحوزته لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، زنة حوالي 3 كيلو جرام، ومبلغ مالي وهاتف محمول؛ والمتهم "أحمد ع. س."، والبالغ من 23 عاما، عاطل ومقيم دائرة مركز القصاصين، وبحوزته 50 قرص مخدر وهاتف محمول ومبلغ مالي؛ والمتهم "حسين م. ح."، والبالغ من العمر 22 عاما، عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية، وبحوزته 36 لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر، زنة حوالي 2 كيلو جرام وهاتف محمول ومبلغ مالي.

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة