اخبار الدوري المصري اليوم السبت 18 / 11 / 2017.. ثنائية الزمالك أمام النصر تقوده لوصافة الدوري

السبت، 18 نوفمبر 2017 12:43 ص
اخبار الدوري المصري اليوم السبت 18 / 11 / 2017.. ثنائية الزمالك أمام النصر تقوده لوصافة الدوري
أحمد مسعود

اخبار الدوري المصري اليوم السبت 18 / 11 / 2017، حيث شهد الدوري المصري العديد من الأحداث كان علي رأسها ثنائية الزمالك أمام النصر تقوده لوصافة الدوري.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري المصري اليوم السبت 18 / 11 / 2017..

 

ثنائية الزمالك أمام النصر تقوده لوصافة الدوري

اخبار الدوري المصري اليوم.. واصل الزمالك صحوته، وحقق فوزا هاما علي نظيره النصر 2/1،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، علي استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. واصل المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك، وطارق يحيى المدرب العام، اعتراضهما على قرارات أحمد الغندور حكم مباراة النصر المقامة باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. تأكد رسميا غياب، محمد نجيب ورامي ربيعة، مدافعي الأهلي عن صفوف الفريق، في مباراة الإسماعيلي التي تقام يوم الإثنين المقبل المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. تعرض أحد صناديق الاقتراع في انتخابات النادي المصري للكسر، بعد وقوعه بلجنة السيدات، ما أدى إلى تأخر فرز صناديق الاقتراع كاملة.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. تأكد الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى، من جاهزية الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الدراويش، قبل مواجهة الأهلي في الدوري يوم الاثنين المقبل

 

بتروجت يهزم الطلائع 2 / 0 ويعجل بإقالة أحمد سامي

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. تمكن فريق بتروجت من هزيمة طلائع الجيش بهدفين دون رد في المبارة التي جمعت الفريقين علي ملعب السويس ضمن مباريات الجولة الـ9 من الدوري الممتاز.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. استبعد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني عمر جمال صانع ألعاب الدراويش من معسكر الفريق المغلق بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الأهلي الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الجولة الرابعة بالدوري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة