اعتقال 3 عناصر تكفيرية للاشتباه في انتمائهم لتنظيم داعش الارهابى بـ تونس

السبت، 18 نوفمبر 2017 12:23 م
اعتقال 3 عناصر تكفيرية للاشتباه في انتمائهم لتنظيم داعش الارهابى بـ تونس
وزارة الداخلية التونسية

تمكنت وحدات الحرس الوطني بوزارة الداخلية التونسية، من القبض على 3 عناصر تكفيرية، للاشتباه في انتمائهم إلى تنظيم داعش الإرهابي.
 
صرحت وزارة الداخلية التونسية ، في بيان لها اليوم، إن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني في ولاية "باجة" شمال غربي البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيري يتواصل مع عدد من العناصر الإرهابية المتواجدة ببؤر التوتر، وقام بتنزيل صور وتدوينات ومقاطع فيديو تمجد الإرهاب وتحرض عليه، وتشيد بتنظيم "داعش" الإرهابي، وذلك على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 
 
كما أضافت الوزارة، أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطني بولاية "صفاقس" جنوبي البلاد ألقت القبض على شخص مطلوب أمنيا، للاشتباه في انتمائه إلى تنظيم إرهابي.
 
تابعت الداخلية التونسية، أن فرقة البحث والتفتيش بولاية "نابل" شمال شرقي البلاد، ألقت القبض على عنصر تكفيري تعمد التواصل مع عدد من العناصر الإرهابية المتواجدة ببؤر التوتر وتنزيل صور وتدوينات ومقاطع فيديو تمجد تنظيم "داعش" الإرهابي وتحرض على الإرهاب.
 
أشارت الوزارة إلى أنه باستشارة النيابة العامة، قررت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم بتهمة الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي والإشادة به.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق