النائبة ايناس عبد الحليم تندد بتفاقم أزمة القمامة في المنصورة

السبت، 18 نوفمبر 2017 12:50 م
النائبة ايناس عبد الحليم تندد بتفاقم أزمة القمامة في المنصورة
ايناس عبد الحليم
مصطفى النجار

قالت الدكتورة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن المواطنين فى مدينة المنصورة، قدموا العديد من الشكاوى يستغيثون فيها من الوضع السيئ الذى تعانى منه المدينة، خاصة من إهمال وتجاهل المسئولين المتعمد لاستغاثاتهم بشأن تلال القمامة التى تنتشر فى المدينة.

وأوضحت إيناس عبد الحليم أن الأهالي قالوا فى شكواهم أن سيارات هيئة النظافة التابعة للمحافظة تقوم بنقل القمامة من منطقة وتتركها فى منطقة أخرى دون التخلص منها.

وأردفت "عبدالحليم" أن الأهالى حاولوا مخاطبة الجهات المسئولة، كما حاولوا الوصول لمحافظ الدقهلية لعرض شكواهم ولكن محاولاتهم لم تأت بنتائج، بل ازداد الأمر سوءاً.

مضيفه، أن شوارع مدينة المنصورة تمتلىء بالقمامة التى تنبعث منها روائح كريهة وينتشر حولها الحشرات الضارة لتراكمها منذ لعدة أيام دون نقلها من اماكنها.

الجدير بالذكر أن أهالى المنصورة قاموا بتدشين صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، للمطالبة بإقالة رئيس الحي ومن معه بالدقهلية، مطالبين رئيس الوزراء والوزراء بدخول الشوارع الجانبية التى تملؤها القمامة عند قدومهم لمدينة المنصورة وألا ينخدع بمراسم استقبالهم من قبل المسئولين بالمحافظة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق