نائب عزبة المجد بالرحمانية يعد بحل مشكلة مشروع الصرف الصحي

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:05 م
نائب عزبة المجد بالرحمانية يعد بحل مشكلة مشروع الصرف الصحي
النائب بلال النحال
البحيرة - عصام النجار

استجاب النائب بلال النحال لما نشر في جريدة "صوت الأمة" عن غرق شوارع عزبة المجد فى الصرف الصحى التابعة لمركز الرحمانية بالبحيرة، واجتمع النائب بأهالي القرية للاستماع لشكوى الأهالي.

وقال "النحال" انه تقدم بعده طلبات مختلف لوزاره الإسكان وأخرى لرئيس مجلس النواب بخصوص الصرف الصحى ومحطات المياه وغيرها الخاصة بمركز الرحمانية وكان الحديث انه يوجد ١٣ قرية مقدمه على مشروع الصرف الصحى بما فيهم عزبة المجد.

وقال أحد الأهالي ما يهمنا هو مشروع الصرف الصحى للقرية وهو ما قام بتوضيح كل ما جرى من خطوات من قبل منذ ٢٠٠٨ على لسان أحد أهم الأشخاص الذين يتابعون مشروع الصرف للقرية من هذا الوقت من حوالى تسع سنين حيث انه تم الانتهاء من الأوراق المطلوبة وتخصيص الأرض اللازمة لمحطة الرفع الموجودة بالدوار "الإصلاح الزراعى" وقام أيضًا بإيضاح انه كان من المنتظر أن يتم إدراج العزبة بميزانيه ٢٠١٧ /٢٠١٨ واذ فجاه لم تدرج ف الميزانية التى طرحت بالفعل هذا العام.

حيث تواصل"النحال" مع مجموعة من شباب ورجال العزبة الذين يسيرون فى الإجراءات منذ البداية للاستماع لما وصلوا إليه من إجراءات.

 

ووعد "النحال" بتقديم التماس لمجلس الوزراء على تنفيذ مشروع الصرف الصحى للعزبة من الميزانية المقدمة لمشاريع الاستثمار التى ستقام ف مركز الرحمانية والتى أقرت بالفعل بحوالى (352 مليون)" وذلك على أن يتم إعادة المبلغ عندما تضم العزبة للميزانية الجديدة ٢٠١٨/ ٢٠١٩.

 
 
النائب بلال النحال (2)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة