أخبار الحوادث اليوم السبت 18-11-2017 إحالة 6 متهمين باغتصاب فتاة السلام لمدة 3 أيام للجنايات

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:16 م
أخبار الحوادث اليوم السبت 18-11-2017  إحالة 6 متهمين باغتصاب فتاة السلام لمدة 3 أيام للجنايات
علاء وجمال مبارك _أرشيفية
إيمان محجوب

نشرت صوت الأمة عدد من الحوادث والقضايا الهامة علي مدار الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 18-11-2017 وكان أبرزها إحالة 6 متهمين باغتصاب فتاة السلام للجنايات وتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك بقضية التلاعب بالبورصة للأربعاء المقبل.

كما نشرت صوت الأمة خبرا عن القبض علي مدير مصنع يقوم بتجميع الزيوت من مصانع الشيبسي ويعيد تدويرها وبيعها للمواطنين وحبس مستريحة مدينة نصر ثلاث سنوات بعد استيلائها من المواطنين علي 100 مليون جنيها وربة منزل بدمياط تخلع زوجها تاجر الموبيليات بجنية واحد

أخبار الحوادث اليوم.. إحالة 6 متهمين باغتصاب فتاة لمدة 3 أيام للجنايات

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، إحالة 6 متهمين باختطاف واغتصاب فتاة السلام لمدة 3 أيام متواصلة، إلى محكمة الجنايات.

وكانت تحقيقات النيابة أكدت أن المتهمين جميعا قموا باختطاف المجني عليها بطريق التحايل بأن استدرجها المتهم الأول، لمكان الواقعة، وذلك عقب اختطاف هاتفها المحمول فتتبعته لاستجدائه لرد هاتفها، وحينها التقت المتهم الثاني وأوهمها بقدرته على رده.

وأضافت التحقيقات أنه حال دخول المجنى عليها المسكن الخاص بالمتهم الرابع، سارع بالاشتراك مع باقى المتهمين بإدخالها عنوة، معتدين عليها بالضرب، ثم احتجزوها بإحدى الغرف، وتناوبوا التعدي جنسيا عليها لمدة ثلاثة أيام ثم أطلقوا سراحها.

أخبار الحوادث اليوم.. تأجيل محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة لحضور لجنة فنية

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك وآخرين في القضية المعروفة بـ"التلاعب بالبورصة"، لجلسة الأربعاء القادم الموافق 22 نوفمبر، وذلك لحضور اللجنة الفنية لحلف اليمين القانونية.

وبدأت جلسة اليوم السبت بإثبات حضور المتهمين، وتبين تغيب علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، وسأل القاضي عن اذا ما كان هناك عذر لعدم حضوره، فرد جمال من داخل القفص مؤكدا أن محاميه "فريد الديب" قد يكون يعلم السبب، والذي تبين عدم تواجده كذلك.

ولفت القاضي إلى ورود ثلاثة خطابات من البورصة وهيئة سوق المال والبورصة بخصوص تشكيل اللجنة التي أمرت المحكمة بتشكيلها، إان التأجيل ليوم الأربعاء يأتي لحضور اللجنة.

أخبار الحوادث اليوم.. مدير مصنع يجمع 8 أطنان زيت طعام جمعها من مصانع الشيبسي لإعادة بيعها

قامت مباحث التموين بالجيزة، من ضبط مدير مصنع بأكتوبر، لاتهامه بتجميع كميات من زيت الطعام المستخدمة فى مصانع الشيبسى، وإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين مرة أخرى، مستخدما أسماء شركات كبيرة وضبط بحوزته 8 أطنان من الزيوت غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وكانت معلومات ووردت لإدارة مباحث التموين بالجيزة، تفيد تجميع "محمود. ن" مدير مصنع بأكتوبر، لكميات من زيوت الطعام المستخدمة سابقا بمصانع الشيبسى، وإعادة تعبئتها وبيعها مرة أخرى مستخدما أسماء شركات زيت مشهورة.

أخبار الحوادث اليوم.. حبس "مستريحة" بمدينة نصر 3 سنوات لاتهامها بالنصب على مواطنين فى 100 مليون جنيه

قررت محكمة جنح مدينة نصر بحبس مستريحة 3 سنوات مع الشغل، على خلفية اتهامها بالنصب على مواطنين فى 100 مليون جنيه.

وكانت التحقيقات كشفت أن المتهمة "جيهان م"، قامت بعمليات نصب على أصحاب شركات مقاولات، من خلال امتلاكها مكتب لاستيراد مواد بناء، حيث دفع أصحاب الشركات لها أموالا وصلت إلى 100 مليون جنيه، لتوريد مواد بناء، واكتشفوا بعد ذلك هروبها، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة التى قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار الحوادث اليوم "خلعته بـجنيه".. محكمة الأسرة بدمياط تخلع ربة منزل من زوجها: "تخاف ألا تقيم حدود الله"

قررت محكمة الأسرة بدمياط، بتطليق ربة منزل من زوجها طلقة بائنة بالخلع مع رد جنيهاً واحداً مقدم الصداق مع تعهده بعدم التعرض لها وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

كانت "ل. ا" ربة منزل ومقيمه بدمياط قد أقامت دعوى خلع رقم 513 لسنة 2014 أمام محكمة بندر دمياط ضد "ا.م.ا" تاجر موبيليات ومقيم بقرية الشعراء مركز دمياط، حيث قالت فى دعواها أنها تزوجت بموجب العقد الشرعى الصحيح بتاريخ 2 ابريل 1999 ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج وكانت له نعم الزوجة المطيعة المخلصة المحافظة على حرمة بيتها وكرامة زوجها حتى حدثت خلافات بينهما وتفاقمت إلى حد لم تعد تطيق الحياة معه وأنه لا سبيل لاستمرار الحياة الزوجية بينهما وتخشى ألا تقيم حدود الله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق