4 طرق تساعد في حماية حساباتك على الانترنت من الاختراق

السبت، 18 نوفمبر 2017 05:00 م
4 طرق تساعد في حماية حساباتك على الانترنت من الاختراق
انترنت
لميس محمد

على الرغم من وجود العديد من الطرق التي تساعد في حماية حساباتك على الانترنت، لكن في المقابل تتعرض حساباتك في أي وقت للقرصنة ، لذلك تحتاج استخدام نوع التشفير الذى يساعد فى منع أسرع أجهزة الكمبيوتر أو الشبكات على اختراقه،

لذلك قام موقع " gadgetsnow " بتسليط الضوء على بعض 4 نصائح التي تساعد في حماية حساباتك على الانترنت من الاختراق.

-  تشفير الملفات الخاصة بك أثناء مشاركتها،  عن طريق التوجه إلى موقع نقل الملفات التي توفر ميزة التشفير أو يمكنك اختيار خدمة البريد الإلكتروني الذي لديه خيار تشفير الملفات، بعض الخيارات التي يمكنك محاولة تشمل www.senditonthenet.com، Sendinc.com، Tutanota.com، Protonmail.com، Encrypto، وغيرها.

- الذهاب للتشفير أفضل على iCloud، عن طريق خدمة Boxcryptor التي لديها دعم لمعظم مقدمي التخزين الـ iCloud، كما أنها تعمل عبر جميع منصات سطح المكتب والمحمول الشعبية.

- الحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني أكثر أمانا، باستخدام خدمة تسمى SendSafely، ويمكنك استخدامها مع خدمات مثل Gmail و أو  Outlook، سوف تعطيك نسخة مجانية مساحتها حوالى 520 ميجابيت شهريا.

- تشفير Gmail، عن طريق إداة تسمى CryptUp التي تأتي أيضا كإضافة لمتصفح  Chrome، يمكن استخدام الأداة للتشفير من طرف إلى طرف في صندوق بريد Gmail، عند إضافتها، ستضيف زر "إنشاء آمن" بجوار زر الإنشاء العادي في Gmail، كما يمكنك أيضا تشفير المرفقات الخاصة بك باستخدامه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق