المطربة شيما تدخل في نوبه بكاء هيستيري عقب وصولها محكمة مصر الجديدة

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:50 م
المطربة شيما تدخل في نوبه بكاء هيستيري عقب وصولها محكمة مصر الجديدة
شيما

باشرت نيابة النزهة  بالتحقيق مع المطربة شيما، بتهمة التحريض على الفسق، وعقب حضور المتهمة لمحكمة مصر الجديدة أصيبت بانهيارعصبي ونوبه بكاء هيستيري.
 
كان النائب العام  خلال الأيام الماضية تلقى العديد من البلاغات يتهم المطربة شيماء بالتحريض على الفسق بسبب المشاهد التى حوت كليب "عندى ظروف" مطالبين بالتحقيق معها وايقاف إذاعة الكليب.

وكانت معلومات لمباحث حماية الآداب ومفادها تواجد المغنية "شيما" في منطقة النزهة فتم القبض عليها بناء قرار النيابة بضبطها وإحضارها.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، تلقى بلاغاَ من أحمد مهران، مدير مركز القاهره للدراسات السياسية والقانونية، يتهم فيه المطربة شيماء أحمد وشهرتها شيما، يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة تأسيسا علي ما جاء في فيديو "عندى ظروف" .
 
وذكر البلاغ، أنه بتاريخ 15 نوفمبر 2017 ظهر فيديو كليب للمطربه بعنوان "عندى ظروف " من انتاج شركه سينس تى فى والكليب من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع نور وأخراج محمد جما ، ويحتوى على العديد من الأيحاءات الجنسية أضافه ألى الرموز التى تشير الى الرزيلة.
 
وأضاف البلاغ المقيد برقم 13373 لسنة 2017 عرائض النائب العام أن المشكو فى حقها  ظهرت وهى ترسم على السبوره وتجسد دور معلمه تدرس الرزيلة فى مدرسة للشباب، فضلا عما يحمله من أيحاءات جنسيه بأستخدام الفاكهة سواء الموز أو التفاح أو طريق سكب اللبن على الموز .
 
وأشار إلى أن هذا ما يعتبر خدش للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور طبقا لنص الماده 269  مكرر من قانون العقوبات، وتشكل مثل هذه الاعمال والفيديوهات خطرا كبيرا على المجتمع المصرى من هدم القيم ونشر الرزيله والايحاءات الجنسيه بين الشباب _حسب البلاغ-
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق