انستجرام ملوكي.. حسابات أفراد العائلات الملكية وآل مكتوم في الصدارة

الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:00 ص
انستجرام ملوكي.. حسابات أفراد العائلات الملكية وآل مكتوم في الصدارة
الملكة رانيا والملك عبد الله
كتبت ريهام عبد الله

تحول موقع الصور الشهير انستجرام، لأحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات القليلة الماضية، ليتجه رواد الانترنت ومواقع التواصل له لنشر صورهم ومشاركة محبيهم باللحظات الفارقة في حياتهم.

وفي الفترات الماضية زاد تواجد الفنانين والمشاهير من كافة المجالات عبره، لموافاة متابعيهم وجماهيرهم، بكل جديد في حياتهم الفنية والعلمية، والصور من أعمالهم الفنية الجديدة، مشاركاتهم في احتفالات ومهرجانات ويغره.

 

اللافت للانتباه تواجد أعضاء بعض العائلات المالكة والأمراء من دول عربية وأجنبية عبر موقع انستجرام، ليحظوا بمتابعة كبيرة تتخطى الملايين، ويتابع الجمهور من مرتادي موقع انستجرام صور من الحياة الملكية التي يحياها الأمراء والملوك، لتنتقل الحياة الملكية من لقصور لصفحات الانستجرام المختلفة وحسابات الأمراء.


آل مكتوم

العائلة الملكية الأشهر عبر موقع الصور الشهير انستجرام، إذ يتواجد كافة أفراد العائلة الملكية عبر انستجرام وينشطون عليه كثيرًا، كما يحظون بمتابعة عالية وجمهور كبير من مرتادي موقع الصور الأشهر عبر العالم.

ويأتى حساب مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نجل حاكم دبي أحد أهم حسابات الأمراء عبر انستجرام، إذ يحظى بمتابعة كبيرة تقدر 345 ألف، ويشارك الأمير عبر حسابه بصور رسمية تخص أحداث هامة في الإمارات مثل عيد العلم وغيره، ويشارك بصور من استقبالات رسمية وغيره.

الأميرة لطيفة نجلة محمد بن راشد حاكم دبي، تأتى ضمن حسابات الأمراء الأكثر متابعة عبر انستجرام، إذ يتابعها جمهور يقدر ب204ألف متابع، ويغلب على الحساب مشاركة صور حيواناتها ، إذ تمتلك الأميرة لطيفة عدد كبير من الحيوانات ومنهم أسود ونمور وصقور، موضحة أنها "محبة" للحيوانات بكل أنواعها.

وعلى رأس الحسابات التي تحظى بمتابعة كبيرة عبر انستجرام حساب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، بمتابعة تصل لـ2.4 مليون متابع، يشارك فيه حاكم دبي بتحركاته ومشاركته الرسمية واستقبالاته الرسمية لزعماء العالم وغيره، وهو منصة هامة لمتابعة أخبار حاكم دبي.

كما يحظى منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بمتابعة كبيرة عبر انستجرام تصل لـ648 ألف متابع، ويشارك متابعيه بصور من مشاركاته في أحداث ومناسبات رسمية، وصور أخرى لهواياته المفضلة.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

Capture
 

 

الملكة رانيا العبد الله.. حياة ملكية وأيقونة للموضة

تحظى الملكة رانيا، قرينة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، بمتابعة كبيرة عبر موقع التواصل المصور "انستجرام" لكونها شخصية عامة وملكية من ناحية، واعتبارها أيقونة للموضة من جهة أخرى، فالملكة رانيا تحظي بمتابعة تتخطي 3.9 مليون متابع عبر انستجرام.

 

وتشارك الملكة رانيا متابعيها بصور من كافة تحركاتها، التي غالبًا ما تهدف لدعم المرأة، ومشاركاتها في مناسبات رسمية، كما تحظى بمتابعة كبيرة باعتبارها أيقونة للموضة،إذ يتابعها الكثيرون لاستلهام حس الموضة والأناقة من أزيائها، كما أنها تشارك جمهورها بلمحات من حياتها العائلية.

ويخلفها في نسب المتابعة نجلها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إذ يحظى بعدد متابعين يتخطى المليون متابع، ويشارك متابعيه بصور من ممارساته الرياضية وحياته الخاصة، وصور من مشاركته بمناسبات رسمية برفقة والده ملك الأردن أو بمفرده، ويحظى الأمير بنسب متابعة مرتفعة بسبب وسامته إذ يعتبره العديد من الفتيات فتي أحلامهن والنموذج الذي يوددن الارتباط بشخص مثله.

4
 
 
5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 
9
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة