علاء أبو زيد: تكلفة قاعات المؤتمرات بـ سيوة" 120 مليون جنيه

السبت، 18 نوفمبر 2017 05:29 م
علاء أبو زيد: تكلفة قاعات المؤتمرات بـ سيوة" 120 مليون جنيه

قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن تكلفة إقامة "قاعة مؤتمرات" بواحة سيوة قد وصلت إلى 120 مليون جنيه، لافتاً أنه تم إقامة العديد من المصانع فى سيوة، إلى جانب تطوير المشروعات القائمة على صناعة التمور.
 
وأشار محافظ مطروح خلال كلمته بمهرجان التمور، إن المهرجان يؤكد معانى الترابط بين الشعبين المصرى والإماراتى، ومثال يحتذى به فى الوحدة العربية، وتجسيدا لسعى الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوطيد العلاقات المصرية الإماراتية، ودعم خطوات التنمية على أرض مصر ومواجهة التحديات المحيطة داخليا وخارجيا.
 
وأعلن المحافظ، تأييد أهالى مطروح المطلق لقرارات الرئيس السيسى داخليا وخارجيا، ناقلا شكر أهالى مطروح لدولة الإمارات والقائمين على جائزة خليفة للتمر، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من الخبرة الإماراتية فى مجال زراعة وصناعة وتأهيل شجر التمر، ودخول أنواع جديدة من التمر بهدف حجز مكان مميز للتمور السيوية والمصرية على خريطة العالم.
 
وأشار إلى أن إقامة المهرجان ساهم فى زيادة نسبة الاشغالات بالواحة بنسبة 100% ،و انعاش حركة السياحة بالمحافظة والترويج لها على خريطة السياحة العالمية، وأيضا التدليل على قدرة مصر ونجاحها فى تنظيم المؤتمرات و المهرجانات الدولية.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق