الاهلى يعلن غياب معلول اسبوعين ..وإصابة أحمد ياسر ريان

السبت، 18 نوفمبر 2017 06:00 م
الاهلى يعلن غياب معلول اسبوعين ..وإصابة أحمد ياسر ريان
على معلول
محمود أبوقمر

أعلن مدير الكرة بالناد الأهلى سيد عبدالحفيظ ، عن غياب الظهير الايسر للفريق الاول على معلول عن المران الجماعى للفريق لمدة إسبوعين .

وأكد سيد عبدالحفيظ أن غياب معلول سببه تجدد اصابته مره اخرى فى العضلة الخلفية وذلك بسبب مشاركتة مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا .

أوضح مدير الكرة بالأهلي أن علي معلول سيخوض برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة سريعًا للمشاركة في المباريات مع الفريق.

وعلى الجانب الأخر اكتفى لاعبو فريق النادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة اليوم السبت.

وقددخل محمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وحسين السيد وحسام عاشور وجونيور أجاي ووليد أزارو وعمرو السولية، في تدريبات بالجري حول الملعب والتأهيل بصالة الجيم.

ومن ناحيه اخرى تعرض لاعب فريق الأهلي الصاعد أحمد ياسر ريان، ، للإصابة على هامش المران الجماعي اليوم السبت، والذي يقام بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وجاءت إصابة الريان بالتقسيمة بعد أن تدخل مع صبري رحيل في كرة مشتركة تعرض على أثرها الأول لكده في الظهر، وخرج اللاغب برفقة خالد محمود طبيب الأهلي، وتلقى البنج الموضعي واستكمل المران بصورة طبيعية.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الاسماعيلي يوم الاثنين المقبل فى مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدورى المصري بملعب برج العرب .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة