هكذا سقطت "شيما".. تفاصيل رحلة مباحث الآداب لضبط "مطربة الظروف"

السبت، 18 نوفمبر 2017 05:48 م
هكذا سقطت "شيما".. تفاصيل رحلة مباحث الآداب لضبط "مطربة الظروف"
شيما
دينا الحسيني

حصلت "صوت الأمة" على التفاصيل الكاملة لرحلة البحث عن شيما بطلة كليب "عندي ظروف" الذي أثار جدلاً منذ انتشاره على شبكة الانترنت.

البداية كانت بأنتشار الفيديو يوم 15 نوفمبر الشهر الجاري وما حواه من مشاهد جنسية خادشة للحياء، الأمر الذي دعى اللواء ذكي زمزم مدير الإدارة العامة لحماية الآداب بتكليف ضباط الإدارة بتحرير محضر تحريات وعرضه على المستشار إبراهيم صالح المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، وعلى الفور أصدر المحامي العام قراراً بضبط وإحضار المتهمة على محل سكنها بالنزهة الجديدة.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أنه فور استصدار إذن النيابة تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء خالد عبد العزيز نائب مدير الإدارة العامة لحماية الآداب وتم نشر عدة أكمنة بالأماكن التي تتردد عليها المطربه شيما (22 سنة) مواليد 1995 طالبة بكلية الآثار بجامعة 6 أكتوبر، بنطاق محافظة القاهرة والجيزة بعدما تركت محل سكنها التي كانت تقيم فيه مع والدتها فور انتشار ردود الأفعال الغاضبة ضد الكليب وقامت بالتخفي.

وفجر اليوم قام العقيد عماد عكاشة والمقدم حسن النجار والعقيد أحمد حشاد ضباط مباحث الأداب بصحبتهم العقيد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة بالقبض عليها عقب عودتها في وقت متأخر من الليل لإحضار بعض الأشياء من منزلها الذي تركته فتم ضبطها.

وأضاف المصدر تم تحرير محضر الضبط، نافياً أن يكون سبب الضبط أاية بلاغات مقدمه ضدها، وتم اقتيادها إلى نيابة النزهة، وبدأ المستشار شريف معتز رئيس النيابة التحقيق معها ومواجهتها بالتهم المنسوبة إليها: تحريض على الفسق في مقطع إباحي ظهرت فيه وهي تقوم بأفعال تثير الغرائز، فنفت المطربة مؤكدة أن تلك الحركات التي قامت بها عمل فني وأن المخرج هو صاحب الرؤية في هذة الحركات، ولم تقم بها من تلقاء نفسها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق