خبير يتوقع عودة التوازن للبورصة المصرية بعد تثبيت أسعار الفائدة

السبت، 18 نوفمبر 2017 05:56 م
خبير يتوقع عودة التوازن للبورصة المصرية بعد تثبيت أسعار الفائدة
البورصة - أرشيفية
هدى خليفة

توقع خبير أسواق المال أيمن فودة، عودة التوازن للبورصة المصرية مع بداية تداولات جلسة الغد الأحد أولى تعاملات الأسبوع، بعد أن شهد السوق حالة من القلق والترقب لقرار المركزى المصرى عن سعر الفائدة والذى أتى بتثبيتها.
 
وقال فودة لـ"صوت الأمة"، إن الاتجاه العام للبورصة صاعد على كلا المؤشرين الرئيسي والاسهم الصغيرة والمتوسطة، متوقعا ان تنتهى الحركة التصحيحية سريعا مع وجود اخبار ايجابية تعطى الزخم المطلوب لتعاود المؤشرات الرئيسية استهداف مناطق المقاومة التى وجدت عندها البائع وصولا لاخبتار مستويات دعم رئيسية.
 
وأوضح ان المؤشر الرئيسيى لديه مقاومة قصيرة المدى عند 13960 – ثم 14100 نقطة، على أن يكون الدعم عند 13780 – ثم 13600 نقطة 
اضاف أن مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة لديه مقاومة قصيرة المدى عند 765 – ثم 773 نقطة، على ان يكون الدعم عند 758 – ثم 750 نقطة.
 
كما توقع استمرار الاداء العرضى التجميعى على المدى القصير والذى يسمح بمتاجرات سريعة وتحقيق ارباح هامشية لحين استقرار الإتجاه العام الصاعد على المدى القصير.
 
ونصح المستثمرين بالاحتفاظ بالأسهم مع إجراء المتاجرات السريعة لحماية الارباح، مع الاستعداد لبناء مراكز شرائية جديدة اعلى مستويات الدعم، وعلى المضارب السريع الالتزام بإجراء المتاجرات بين نقاط الدعم والمقاومة على الأسهم التى تشهد حراكا نشط، مع التحفظ على استخدام ألية الشراء بالهامش.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق