مطربة "عندى ظروف": "يا ريتني كنت مُت".. كواليس ليلة شيما الأولى في الحجز

الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:30 م
مطربة "عندى ظروف": "يا ريتني كنت مُت".. كواليس ليلة شيما الأولى في الحجز
شيما
علاء رضوان

"يا ريتني كنت مُت قبل اليوم ده".. كانت تلك أول الكلمات التى نطقت بها المطربة "شيما" بطلة كليب "عندى ظروف"، عقب دخولها حجز السيدات بقسم شرطة النزهة، فور صدور قرار بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بالتحرض على الفسق والفجور.

المطربة "شيما" لم تستقر حالتها النفسية دقيقة واحدة منذ القبض عليها فجر أمس السبت، حيث البكاء بطريقة هستيرية والإنهيار النفسى، وذلك بعد أن شغلت قضيتها الرأى العام منذ نشر كليب "عندى ظروف" على موقع يوتيوب-حسب مصادر أمنية-

المصادر الأمنية، قالت فى تصريح لـ"صوت الأمة" أن المطربة "شيما" بمجرد دخولها الحجز الخاص بالسيدات انتابتها حالة من الذهول ورددت : "أنا فين، أنا هنا ليه؟"، ثم ظلت صامتة وبدى عليها علامات التوتر والقلق وهى تروح فى جنبات العنبر ذهاباَ وإياباَ، ما أدى إلى تدخل المحتجزات ليخففن عنها الحزن الذى تملك منها، وأخذن فى التحدث إليها لمحاولة طمأنتها بأن العقوبة فى أقصى تقدير إن لم يتم إخلاء سبيلها لن تتعدى أشهر معدودات، وأن  السنة فى السجن 9 أشهر فقط تخصم منها مدة الحبس الاحتياطى عقب القبض عليها.

وأضافت المصادر الأمنية، أن المحتجزات حاولن التخفيف على المطربة "شيما" من خلال الشرح الوافى لحياة اليومية للمتحجزة، وأنها إن لم يتم إخلاء سبيلها سوف تتأقلم على الحياة، وأنها ستعرض خلال الغد على الأكثر لنظر تجديد حبسها، مشيرة إلى أن الحديث معها أعطاها شئ من الإطمئنان إلى حد ما، إلا أن حالة التوتر والقلق التى انتابتها جعلها لم تتذوق النوم منذ يوم أمس .   

يشار إلى أن نيابة النزهة،  قررت أمس حبس المطربة شيما "شيماء أحمد "بطلة كليب" عندي ظروف" 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامها بنشر الفجور والفسق، وطلب تحريات مباحث الآداب واستدعاء ضباط الضبط لجلسة التحقيق.

وأنهى المستشار شريف معتز رئيس نيابة النزهة التحقيقات التي تابعها المستشار إبراهيم صالح المحامي العام لنيابات شرق القاهرة مع المطربة شيماء أحمد فيما وجهت إليها من اتهامات.

وألقت مباحث الأداب القبض على المطربة شيما لاتهماها بإثارة الغرائز الجنسية بأغنية "عندي ظروف"، في الخامسة عقب أذان فجر أمس، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وإحالتها إلى نيابة النزهة التي تولت التحقيق.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق