البرلمان والحكومة: ليس لدينا ترف لنفشل في جودة التعليم

الأحد، 19 نوفمبر 2017 04:44 م
البرلمان والحكومة: ليس لدينا ترف لنفشل في جودة التعليم
جمال شيحه
مصطفى النجار

بدأ اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى لمجلس النواب برئاسة الدكتور جمال شيحة، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة التي تقدم بها عدد من أعضاء البرلمان موجهينها إلى رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني والواردة بجلسة المجلس يوم الاثنين ٢٠/١٠/٢٠١٧.
 
ويحضر اجتماع اللجنة الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، والمستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، وغاب ممثلو وزارة التخطيط.
 
قال الدكتور جمال شيحة رئيس اللجنة، نحن في أشد الحرص على أن تقدم الوزارة للمصريين تعليم ذو جودة، والدكتور طارق شوقي يحمل أفكارا جديدة واستراتيجيات وخطط للتنفيذ حتى لا تكون أفكارا غير قابلة للتنفيذ، كيف ومتى وأين، كل هذه التفاصيل لابد أن يطلع عليها الشعب ونوابه، ولهذا فالتواصل المستمر بين لجنة التعليم والوزارة يأتي للارتفاع بجودة التعليم في مصر، ليس لدينا ترف لنفشل حتى نستطيع أن نساعد كل في مجاله بالتشريع والحديث مع الشعب ووضع الخطط والسياسات القابلة للتنفيذ.
 
وأكد عمر مروان، أن الحكومة تتفق مع كلام جمال شيحة وأنها تحترم المجلس احتراما كاملا لحوار بناءً، وليس لدينا إلا النجاح والذي يأتي بالتعاون وأتمني أن نكون على هذا المستوى لتحقيق الصالح العام.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق