لبنى عسل وإبراهيم عيسى أبرز العائدين.. خريطة برامج on e لشهر ديسمبر

الأحد، 19 نوفمبر 2017 05:30 م
لبنى عسل وإبراهيم عيسى أبرز العائدين.. خريطة برامج on e لشهر ديسمبر
إبراهيم عيسى - لبنى عسل
هدير مصطفى

تبدأ شبكة قنوات (on e) في وضع الخريطة البرامجية للعام الجديد والتي ستبدؤها ديسمبر المقبل، سواء على شاشة (on e)، أو شاشة (on live)، تشهد الشاشة عودة أكثر من إعلامي كان قد غاب عن جمهوره لفترة طويلة يعود بشكل جديد لم يراه الجمهور من قبل، ومن ضمن هؤلاء الإعلامية لبنى عسل.
 
تقدم الإعلامية لبنى عسل برنامج "أون اليوم"، على شاشة (on live)، البرنامج توك شو إخباري يعتمد على فقرات الأخبار والإيقاع السريع واستضافة محللين، تقدم لبنى عسل البرنامج من السبت إلى الأربعاء، ويقدم عمرو خفاجي الخميس والجمعة من كل أسبوع.
 
و تشهد شاشة (on e)، عودة الإعلامي إبراهيم عيسى مرة أخرى من خلال برنامج "حوش عيسى" يذاع بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء لمدة 12 دقيقة وفي حلقة يوم الخميس يمتد البرنامج لمدة ساعة بمحتوى تجميعي لحلقات الأسبوع، بالإضافة إلى فقرة خاصة ومتنوعة.
 
مضمون البرنامج جديد في محتواه وطريقة التقديم ومعروف أن الإعلامي الكبير إبراهيم عيسي مجاله الحديث لديه متسع في مجالات متعددة فهو صاحب ثقافة عميقة وغزيرة، لذلك فالبرنامج يدور في إطار تنويري يخاطب عقل المشاهد المصري والعربي في مجالات "ثقافية واجتماعية ورياضية وتعليمية وفنية" بطرح مميز بأسلوب شيق للإعلامي إبراهيم عيسي لعرض المعلومات والأفكار التي قد يكون بعضها صادم بالنسبة للمجتمع.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق