وزير التربية والتعليم يتهرب من لجنة "التعليم" بالنواب للمرة الثالثة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 09:00 ص
وزير التربية والتعليم يتهرب من لجنة "التعليم" بالنواب للمرة الثالثة
وزاره التربيه والتعليم
مصطفى النجار

سأل نواب لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب ، برئاسة الدكتورجمال شيحة، الدكتورطارق شوقي وزير التعليم ، عن سياسة الوزارة ، في تغيير منظومة التعليم، وتهرب الوزير للمرة الثالثة ، من الرد بشكل صريح، ويكتفى بعرض الاستراتيجية العامة دون الخطة التنفيذية. 
 
انتقدت رشا اسماعيل عشو مجلس النواب موقف الوزير قائلة :" استمعنا لما قلته معالى الوزير في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ، ولكنه يفتقد لعرض خطة للتنفيذ في عام ٢٠١٨ ونحن علي أبواب العام الجديد ولا أَجِد أى جديد لتطويرالتعليم".
 
فيما قال عمرأحمد دويرعضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، موجها حديثه للدكتورطارق شوقى : "احنا معاك في الحلم بعمل نظام جديد للتعليم بس عايزين تنزل معانا لأرض الواقع، والرئيس السيسي لما أعلن عن العاصمة الادارية كان شغال جوه البلد ولم يهملها، عايزأعرف حضرتك هتعمل ايه مع الدروس الخصوصية وتغييب الطلاب من المدارس مع اقتراب الامتحانات وانا ابنى في المرحلة الاعدادية مش الثانوية العامة وبدءوا ا يقولوا لهم متجوش المدرسة".
 
وقال أسامة شرشرعضو مجلس النواب:" إن هناك فرقا كبيرا بين النظرية والتطبيق، وأنا كصحفى الآن مش عارف اكتب خطة حضرتك ايه هيحصل فيها في دفعة سبتمبر ٢٠١٨".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة