مرشح قائمة محمود طاهر يتحدث عن برنامجه الانتخابي

الأحد، 19 نوفمبر 2017 08:12 م
مرشح قائمة محمود طاهر يتحدث عن برنامجه الانتخابي
ايهاب ماضى
حسام الحاج

شرح إيهاب ماضي المرشح على مقعد العضوية  ضمن قائمة المهندس محمود طاهر في الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجاري، برنامجه الانتخابي الذى ينوي تطبيقه حال نجاحه في الانتخابات المقبلة.

 

أضاف ماضي انه لديه مشروع علاجي مميز وضخم سيخدم أعضاء الجمعية العمومية وكافة اللاعبين(كرة قدم-وألعاب شهيدة)، في الفترة المقبلة في حالة نجاحه بمنصب العضوية.

 

وأكد ماضي في أنه سيستعين بأطباء علي مستوي عال متخصصون في مجال التغذية لوضع الخطة المناسبة والبرامج الأمثل لصناعة بطل أوليمبي،مشيرا إلي أنه سيهتم أيضا بالرعاية الصحية وسيستعين بأطباء نفسيين لتأهيل اللاعبين والوصول بهم إلي أفضل المستويات،هذا بخلاف برنامج الخاص بالتأمين علي أعضاء الجمعية العمومية بشكل يليق بهم.

 

وشدد علي أن أخطر ما يواجه الاهلي في الفترة الحالية هو مسألة الإصابات التي تطارد اللاعبين سواء في كرة القدم أو الألعاب الأخري،وسيتم التخلص منها عن طريق ضبط الأحمال البدنية وسيقوم بها أفضل الأطباء الذين سيتم الاستعانة بهم أيضا.

 

وأوضح ماضي أنه يثق في ذكاء أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء وقدرتهم علي اختيار الأنسب للنادي في الفترة القادمة،وقال :" بالتأكيد عليهم التدقيق في برامج المرشحين واختيار الأفضل منها،وعموما نحن نتنافس بشرف في الانتخابات ولا نتصارع والأهم أن الجميع يحاول خدمة النادي في إطار المبادىء والأخلاق".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق