«حرب العائلات» تسيطر على نادى الترسانة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 01:30 م
«حرب العائلات» تسيطر على نادى الترسانة
عمر الأيوبى و على خطاب
هيثم عويس " نقلاً عن العدد الورقى"

- سيد جوهر يعتمد على تاريخه الانتخابى.. وطارق السعيد يثق فى الشباب

- 12 عضوا يخوضون الانتخابات فوق السن

اشتعلت الأجواء الانتخابية داخل نادى الترسانة، مع اقتراب موعد الانتخابات المقرر له يوم 30 نوفمبر الجارى، بين الجبهتين المتصارعتين على نيل شرف تمثيل مجلس إدارة الشواكيش لأربع سنوات مقبلة.

فالجبهة الأولى، تتكون من طارق السعيد، الذى يخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة، وصلاح عبدالفتاح، على مقعد النائب، وفريد أبوالدهب، على مقعد أمانة الصندوق، ومعهم 12 عضوا يخوضون الانتخابات فوق السن، وهم الزميل عمر الأيوبى، بالإضافة إلى رجل الأعمال الشهير محمد سالم. 
 
كما تضم القائمة كلا من ثروت جميل، وأحمد جلال إبراهيم، وعماد حمدى، وهشام الديك، ومحمد سلام، وعبدالرحمن أبو عوف، ومحمد إمام، وشريف شعبان، وشريفة محمود، كما يوجد فى منصب العضوية تحت السن، كل من المهندس على خطاب رجل الأعمال، بالإضافة إلى محمد طارق السعيد، ومؤمن شاكر عبدالفتاح. 
 
أما الجبهة الثانية فتعتمد على الحرس القديم، وأعضاء مجلس الإدارة الحاليين، بالإضافة لبعض الوجوه القديمة التى جلست على الكرسى من قبل ولم تفعل شيئا، فعلى مقعد الرئاسة يوجد سيد جوهر، بعد اعتذار حسن فريد عن خوض المعركة الانتخابية، وعلى مقعد النائب يوجد راجح وهبة، وفى أمانة الصندوق أيمن على أمين الصندوق الحالى، وفى مقعد العضوية كل من رجب عبداللطيف، وأحمد الخطيب عضو مجلس الإدارة الحالى وغالية حسن وأحمد الوليد ومحمد بهاء سالمان وشريف حمدى وكرم محمود. 
 
وعلى مقعد تحت السن يتنافس أربع مرشحين فى تلك الجبهة لاختيار ثلاثة، وهم محمد حسن الشاذلى ومحمد عويس وأحمد رفعت وإسلام محسن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق