فى تجمع الصفوة..

هارون التونى يتحدى عمرو السنباطى فى معركة «ميدان هليوبوليس»

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 11:30 ص
هارون التونى يتحدى عمرو السنباطى فى معركة «ميدان هليوبوليس»
هارون التونى
عادل عقل " نقلاً عن العدد الورقى"

أعضاء الجمعية العمومية لنادى «هليوبوليس» على موعد يوم الجمعة المقبل، 24 نوفمبر الجارى، لإجراء الانتخابات، لاختيار مجلس إدارة جديد، يتولى مقاليد الأمور لمدة 4 سنوات مقبلة بـ «نادى أولاد الذوات»، كما يطلق عليه فى الوسط، باعتباره يضم بين أعضائه صفوة رجال المجتمع فى السياسة والأدب والطب والفن والرياضة وغيرهم.
 
نادى أولاد الذوات دائما ما يقدم نموذجا متميزا وحضاريا خلال انتخابات مجالس الإدارات السابقة، وبما يؤكد أن الجمعة المقبل، لن يشهد أى خروج عن النص، بل ستظل المنافسة الشريفة بين المرشحين صاحبة الكلمة العليا فى اختيارات الجمعية العمومية، التى سيكون قرارها هو الفيصل فى المشهد الانتخابى، الذى سيفرض المصلحة العامة فوق كل اعتبار محافظا على كيان وهيبة نادى صفوة المجتمع، الذى يحمل شعار الرقى والاحترام هما الأساس، الذى يربط أعضاء الجمعية العمومية بالمجلس المنتخب وجميع المرشحين.
 
كان مجلس الإدارة الحالى برئاسة هارون التونى، قد فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة فى الفترة من 3 إلى 10 أكتوبر الماضى.
 
وأعلن المجلس أن عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت فى انتخابات الجمعة المقبل هو 35889 عضوا، تم تقسيمهم على 62 لجنة انتخابية، لتسهيل مهمة الأعضاء فى التصويت، وللسيطرة على مجريات الأمور بشكل جيد.
 
ويتنافس على مقعد الرئاسة الثنائى، هارون التونى، وعمرو السنباطى، ولكل منهما قائمة يخوض بها المعركة الانتخابية، ويعرض الثنائى برنامجهما على الجمعية العمومية، وإن كان التونى يعتمد على علاقته بأبرز الأعضاء المؤثرين بالجمعية العمومية، الذين لهم ثقل كبير فى تغيير دفة الانتخابات، كل هذا يجعل السباق صعبا وشرسا بين القائمتين. 
 
تضم قائمة التونى، الرئيس الحالى، كلا من نبيل حلمى، نائب الرئيس، وفى أمانة الصندوق، هشام علام، وفى العضوية، شيرين محفوظ، ومريم درياس، وأيمن نبيل فوق السن، وعمر يحيى تحت سن الـ30.
 
بينما تضم قائمة السنباطى كلا من محمد صدقى فى منصب النائب، وهشام توفيق، أمينا للصندوق، وفى العضوية فوق السن الثلاثى هشام سند، وسارة مراد، وإيهاب فهيم، وتحت السن أحمد بكداش، كما يدخل سباق الانتخابات على مقعد العضوية مستقلا الثنائى حسام علام وأحمد راغب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق