النائب سعد بدير: على المسئولين التحلي بشجاعة "السيسي"

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:53 ص
النائب سعد بدير: على المسئولين التحلي بشجاعة "السيسي"
سعد بدير عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب مصطفى النجار

طالب النائب سعد بدير عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، بضرورة صرف العلاوة الخاصة لمكافحة غلاء المعيشة التى أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي للعاملين فى شركات قطاع الأعمال العام غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، مؤكدًا أن زيادة معدلات التضخم دفعت عشرات الآلاف من الأسر من العاملين فى الحكومة للاستدانة من أجل الوفاء بإلتزماتها اليومية العادية.

وأكد النائب سعد بدير في تصريح لـ"صوت الأمة"، على أن تركيز العاملين في سد إلتزماتهم المالية سيؤدة لتعطل عجلة الإنتاج التى بدت تتعافى لأول مرة منذ ثورة 25 يناير 2011، مشيرً إلى ضرورة توفير المناخ الانساني للعاملين فى القطاعين العام والخاص حتى يتسنى لهم المشاركة الفعالة في زيادة الإنتاج القومى.

وقال: العامل هو أساس التقدم وهو الهدف من التقدم معًا، فالعامل هو الذى ينتج ويبيع وهو الذى يشترى وبالتالى فالاقتصاد بأجمله يعتمد على العامل لأن الإنسان هو أصل التنمية المستدامة.

وأوضح بدير، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يعمل على تنمية الكوادر البشرية وتوفير كافة السبل لتحقيق الاستقرار، لكن ما يدعوا للتعجب ان بعض المسئولين "ملكيين اكتر من الملك" وعليهم أن يتحلوا بالقوة والصلابة عند اتخاذ القرارات الحاسمة التى تهدف لتحسين معيشة المواطنين كما يفعل الرئيس السيسى.  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة