مأساة في الإسماعيلية .. ميكروباص يصدم توك توك ويدهس أسرة كاملة من 5 أفراد

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 12:29 م
مأساة في الإسماعيلية .. ميكروباص يصدم توك توك ويدهس أسرة كاملة من 5 أفراد
الأب الراحل

شهدت عزبة الوابورات التابعة لمركز القصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية ليلة حزينة، بعد وفاة أسرة بأكملها في حادث تصادم سيارة ميكروباص بتوك توك كانت تستقله الأسرة المكونة من 5 أفراد (زوج وزوجة وبنتين وولد).

علي العايدي ابن عزبة الوابورات بالقصاصين الجديدة شاب بسيط يعمل علي "توك توك" يوميًا ويصطحب زوجته وأولاده للعمل بالأراضي الزراعية بالأجر اليومي في جمع الفول السوداني باحثين عن لقمة عيش بالحلال.

ويقول شاهد عيان على الحادث إنه أثناء عودة الأسرة من العمل مساء أمس الأحد، دهس ميكروباص التوكتوك الذي  تستقله الأسرة، ما نتج عنه مصرع  طفلتين" 15 عامًا، و 10 سنوات"، وتم نقل جثمانهما لمشرحة مستشفى الصالحية الجديدة التابع لمحافظة الشرقية، فيما ونقلت الأم إلى مستشفى القصاصين الجديدة التابع لمحافظة الإسماعيلية لتلقى العلاج، لكن شاء الله أن لا تصبر تلك الأم الحنون على فراق بنتيها لتلقى حتفها.

أضاف شاهد العيان، أما الأب وطفلة  10 سنوات تم نقلهما للمستشفي العام بالإسماعيليهة لتلقى العلاج وإسعافهم، وأثناء إنهاء الإجراءات لدفن الأم والبنتين، كان خبر وفاة الأب والأبن الأخير ليتم وضعهم بمشرحه المستشفي العام بالإسماعيلية.

ليتم تجميع جثامين الأسرة من المستشفيات الثلاثة ليتم إخراجهم فى جنازة واحدة فى مشهد حزين أبكى محافظة الإسماعيلية بأكملها، على فراق أسرة كاملة فى حادث سير خرجت للبحث عن رزقها وعادوا فى أكفان.

 

وفاة اسرة كاملة فى حادث بالاسماعيلية (2)
 
 
 
وفاة اسرة كاملة فى حادث بالاسماعيلية (3)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق