أخبار الحوادث اليوم الإثنين 20-11-2017.. شيما "عندي ظروف" بالنقاب أمام المحكمة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:25 م
أخبار الحوادث اليوم الإثنين 20-11-2017.. شيما "عندي ظروف" بالنقاب أمام المحكمة
شيما
إيمان محجوب

نشرت "صوت الأمة" علي مدار الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 20-11-2017، عدد من الحوادث الهامة، كان أبرزها: شيما بالنقاب في جلسة تجديد حبسها، 18 ديسمبر نظر طعن المستشار هشام جنينة على قرار إعفائه من منصبه، السجن المشدد خمس سنوات علي المتهمين في أحداث عنف السلام، ضبط 155 كيلو بانجو و8 كيلو حشيش حصيلة الحملات في عدة محافظات، ضبط شبكة دعارة تدير نشاطها عبر الانترنت، التحقيق مع مستريحة التربية والتعليم بحدائق القبة...وإلى تفاصيل النشرة.

 

أخبار الحوادث اليوم ..شيما "عندي ظروف" بالنقاب أمام المحكمة

شيما
شيما

 

حضرت المطربة شيما بطلة كليب "عندى ظروف" للمحكمة مرتدية النقاب أثناء ترحيلها من محكمة مصر الجديدة إلى قسم شرطة النزهة، لإخفاء وجهها

وكان قاضى المعارضات أمر بتجديد حبسها أسبوع بتهمة التحريض على الفسق بناء على طلب محاميها للإطلاع.

 

أخبار الحوادث اليوم.. مصير إقالة هشام جنينه في يد المحكمة الإدارية العليا يوم 18 ديسمبر

هشام جنينة
هشام جنينة

 

حجزت الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الإدارية العليا طعن هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، على حكم القضاء الإداري "أول درجة" بعدم قبول دعواه التي أقامها طعنا على قرار إعفائه من منصبه للحكم بجلسة ١٨ ديسمبر المقبل مع تقديم المذكرات الختامية.

 

 

أخبار الحوادث اليوم.. جنايات القاهرة تقضي بالسجن المشدد 5 سنوات لـ6 متهمين في "أحداث عنف دار السلام"

احداث عنف السلام
احداث عنف السلام



عاقبت الدائرة 15 إرهاب برئاسة المستشار شعبان الشامى،بمحكمة جنايات شمال القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بالسجن المشدد 5 سنوات لـ6 متهمين فى اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية والمعروفة إعلاميا بـ"أحداث عنف دار السلام".

 

 

أخبار الحوادث اليوم "مكافحة المخدرات": ضبط 155 كيلو بانجو و8 كيلو حشيش بالمحافظات

مخدرات
مخدرات

 

قام قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات أمن "القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الغربية، أسيوط، الإسماعيلية، قنا، دمياط" وقطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزى من ضبط 155 كيلو جرام لمخدر البانجو، و290 جرام لمخدر الهيروين، و7.980 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و160جرام لمخدر الأفيون، و120 جرام لمخدر الفودو، و9953 قرص مخدر، وسلاح نارى، و2 قطعة سلاح أبيض.

 

 

أخبار الحوادث اليوم ..ضبط شبكة دعارة تستغل الانترنت لاستقطاب الزبائن في الجيزة

دعارة
دعارة

 

القت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، القبض على فتاتين لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل الحصول على مبالغ مالية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

كانت معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تفيد بتردد فتاتين علي شقة مستأجرة وبصحبتهما راغبي ممارسة الرذيلة، مقابل الحصول على مبالغ مالية.

 

أخبار الحوادث اليوم ..النيابة الإدارية تبدأ التحقيق في بلاغات جديدة ضد "مستريح الإدارة التعليمية" بحدائق القبة

النيابة الادارية
النيابة الادارية

 

بدأت النيابة الإدارية التحقيقات في البلاغ رقم 267 لنسة 2017 الذى يتهم مسؤلى الإدارة التعليمية بحدائق القبة، بالتستر على جرائم المدعو "السيد ع.م.ا" مدير مدرسة خالد بن الوليد الإبتدائية الشهير بـ"مسترح الإدارة التعليمية".

 

حيث استمعت النيابة إلى أقول مديرة التعليم الإبتدائي مايسة عبد الفتاح، والتى أكدت فى أقوالها بأنها تلقت شكاوى من أولياء أمور التلاميذ بأن مدير المدرسة طلب منهم مبالغ مالية مابين ألف إلى 3 آلاف جنيه مقابل قبول أوراقهم بالمدرسة أو الموافقة على نقلهم إلى مدارس آخرى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م