أمين عام حزب المحافظين: قطر ممثل رسمي لإسرائيل عند العرب

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 05:07 م
أمين عام حزب المحافظين: قطر ممثل رسمي لإسرائيل عند العرب
تميم

علق الدكتور بشرى شلش الأمين العام حزب المحافظين، على أزمة سد النهضة قائلا، "قطر هي ممثل إسرائيل بدون شك في ملف سد نهضة" موضحا أن التواجد القطري في كل المحافل يمكنها من ممارسة كل الأدوار التي من شأنها تعطيل مسارات الحل في الاجتماعات الثلاثية لمصر وإثيوبيا والسودان.

وتابع: "ولا أدل على ذلك من تكثيف تواجدها في السودان تحت مظلات مختلفة، فهي في كل الحالات أداة لإسرائيل في كل المنطقة، ومع ذلك سوف يرحل النظام الحالي في قطر آجلا أو عاجلا".

واستكمل قائلا "مصر لاتترك سبيلا سياسيا ولا قانونيا للحفاظ على حقها في مياه النيل، ولها استخدام كل الخيارات للحافظ على حقها في الحياة، ولن ينال من هذا الحق كائنا من كان ومن خلفه، وهذه ليست المرة الأولى التي نستطيع إعادة الأمور لنصابها في هذا الملف، ولنرجع للتاريخ الحديث والمعاصر لهذا الملف".

وكشف موقع "قطريليكس"، المتخصص في كشف المؤامرات القطرية على العرب، عن خطة قطر لتعطيش مصر، موضحا دورها في تمويل مشروع سد النهضة الأثيوبي انتقامًا من القاهرة.

وكتب قطريليكس، تغريدة على تويتر، جاء فيها: "خطة قطرية شيطانية لتعطيش مصر.. الدوحة تمول مشروع سد النهضة في إثيوبيا انتقاما من القاهرة".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا