افتتاح أكبر فندق ويندام غاردن على مستوى العالم في البحرين

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 06:37 م
افتتاح أكبر فندق ويندام غاردن على مستوى العالم في البحرين
فندق ويندام غاردن

أعلنت مجموعة فنادق ويندام ، العلامة الفندقية التي لا مثيل لها على مستوى العالم والتي تضم أكثر من ٨١٠٠ فندق في ٧٨ دولة، افتتاح فندق ويندام جاردن المنامة في البحرين بالشراكة مع شركة المناعي العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري. وبعدد ٤٤١ غرفة و أجنحة، يكون أكبر فندق ويندام جاردن في العالم.  ويندام جاردن علامة تجارية فندقية تركز على جعل السفر سهلا وتقدم تجربة خالية من التعب والإجهاد. يقدم فندق ويندام جاردن منامة للنزلاء راحة وهدوء سواء كانوا مسافرين من أجل العمل أو الترفيه.

جميع الغرف والأجنحة في فندق ويندام جاردن منامة مصممة بعناية ومجهزة بمرافق فاخرة لتوفير الراحة القصوى، بالإضافة إلى غرف فاخرة بسرير ملكي ومزدوج  وأجنحة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، كما يتوفر الفندق على مرافق ترفيهية مميزة بالجودة بما في ذلك منتجع صحي ومركز تجميل وصالون ومركز للياقة البدنية مع جاكوزي وغرف بخار منفصلة للرجال والسيدات.

ويقع هذا الفندق الجديد في منطقة الجفير وعلى بعد ١٠ دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي، وعلى مقربة من مول أواسيس القادم في الجفير، ومسجد الفاتح الكبير، فضلا عن العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تقدمها المملكة.

كما يقدم فندق ويندام جاردن منامة خيارات متميزة للطعام والشراب، تتكون من سبعة مطاعم متخصصة تقدم مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام في قلب المنامة. يقدم مطعم جاشان وجبات لذيذة ومتنوعة من المأكولات الهندية التقليدية.  يقدم المطعم الرئيسي موسيك وجبات طوال اليوم بمجموعة واسعة من الأطباق العالمية المحضرة في محطات الطهي الحية، ويعتبر الخيار الأمثل لغداء عمل أو عشاء مع الأصدقاء والعائلة. للحصول على تجربة إيطالية فريدة من نوعها، يأخذ تراتوريا الضيوف من خلال رحلة طهي أصيلة إلى إيطاليا. فيا برازيل هو مطعم شواء يقدم المأكولات البرازيلية، حيث يمكن للضيوف تذوق اللحوم اللامحدودة المعدة على طراز تشوراسكو التقليدية التي تقدم عند طاولتك من طرف باسادوريس (نادل اللحم)، بالإضافة إلى خيارات أخرى للترفيه مثل لاونج اللعب، على شكل بار رياضي مع شاشات تلفزيونية كبيرة لمتابعة أهم الأحداث الرياضية من جميع أنحاء العالم، وأيضا تيراس 28 وهو  لاونج مفتوح على السطح يقدم الأطباق البلجيكية والألمانية في بيئة ودية، ومقهى ديلي، المكان المثالي للحصول على مشروب خفيف أو وجبة سريعة.

كما أن فندق ويندام جاردن منامة مناسب تماما لاستضافة الاجتماعات والمناسبات الخاصة، ويوفر مساحة ١٧١ مترا مربعا مخصصة للفعاليات، بما في ذلك ثلاث قاعات اجتماعات تتسع لما يصل إلى ١٨٠  شخص أو ٢٠٠  شخص للحفلات، بالإضافة إلى مركز الأعمال ولاونج نادي كبار الشخصيات.

ويندام جاردن هي علامة تجارية مصممة لمساعدة الضيوف على السفر في سهولة. يسرنا أن نقدم هذه العلامة التجارية المثيرة إلى البحرين - أكبر فندق ويندام جاردن في العالم - من خلال تعزيز شراكتنا القائمة والمهمة مع شركة المناعي العقارية.

ويقدم الفندق قيمة كبيرة للضيوف دون المساومة على أي من وسائل الراحة التي يحتاجونها لإقامة خالية من المتاعب والاسترخاء، ويعد إضافة رائعة إلى عروضنا في السوق. مع خطط لتعريف العلامة التجارية على وجهات أخرى، بما في ذلك الدمام في المملكة العربية السعودية، وعجمان في الإمارات العربية المتحدة.ويندام جاردن يكمل تماما مجموعتنا المتنامية من الفنادق في المنطقة على نطاق أوسع وفقا لما ذكره إيغناس باوينز، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق ويندام.

إنه المشروع الثاني بموجب العقد مع مجموعة فنادق ويندام وبالإضافة إلى فندق وأجنحة رمادا جزر أمواج، هذه الإضافة الجديدة تشكل تقدما ضمن استراتيجيتنا التي تستهدف المسافرين من فئة العائلات، وفقا لما ذكره أنيل ناير، الرئيس التنفيذي لشركة المناعي القابضة.

"يتميز فندق ويندام جاردن منامة بغرف وأجنحة  تتناسب مع إحتياجات كل مسافر، وخيارات مطاعم متنوعة، وكذلك خدمات ترفيه عالية الجودة، بالإضافة إلى موقعه المميز يوفرالفندق الراحة والهدوء للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يزورون البحرين"، وفقا لما ذكره موكول ميهتا، المدير العام للمجموعة، ويندام جاردن المنامة.


ويشارك ويندام جاردن منامة في برنامج ويندام ريواردز®، برنامج الولاء البسيط والمستخدم من مجموعة فنادق ويندام، وهو أفضل برنامج مكافآت للفنادق على مدى السنوات الثلاث الماضية على التوالي من قبل أوس نيوس أند وورد ريبورت، ويقدم ويندام ريواردز للأعضاء نقاط كسب هيكل جنبا إلى جنب مع شقة، ليلة مجانية كمعدل فداء - الأول من نوعه كبرنامج المكافآت الكبرى. يحصل الأعضاء على مضمون ١٠٠٠ نقطة لكل إقامة مؤهلة ويمكنهم الحصول على ليلة مجانية في أي من أكثر من ٨١٠٠ فندق في جميع أنحاء العالم مع ١٥٠٠٠ نقطة فقط أو أي من أكثر من ٢٢٠٠٠ شقق ومنازل ل ١٥٠٠٠ نقطة فقط للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م