اخبار الدورى المصري اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . البدرى يمنح لاعبى الأهلي راحة 24 ساعة غداً

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 05:00 ص
اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . البدرى يمنح لاعبى الأهلي راحة 24 ساعة غداً
حسام البدرى المدير الفنى لفريق الاهلى
محمود أبوقمر

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .حيث شهد اليوم العديد من الاحداث وكان على رأسها استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة  حسام البدري علي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من مران الغد .

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .استأنف اليوم معروف يوسف وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات الفريق الأبيض اليوم، استعداداً لمواجهة فريق المقاصة ، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .رفض المونتينيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك رحيل محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما تلقى اللاعب عروضا من أندية محلية في الفترة الماضية.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .حرص الدولي المصري محمد صلاح علي دعوة ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق لحضور ديربي انجلترا بين ليفربول وتشيلسي السبت المقبل.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .أعلنت اللجنة القضائية عن استلمها بشكل رسمي لقرار استبعاد هانى العتال المرشح على منصب نائب الرئيس فى انتخابات نادى الزمالك.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .قال الدكتور عبد الله جورج المرشح لمقعد العضوية فى انتخابات نادى الزمالك المقبلة ضمن قائمة أحمد سليمان أن انسحاب أفراد القائمة بالكامل سارى لحين عودة هانى العتال المرشح لمنصب نائب الرئيس لسباق الانتخابات .

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .زعم صلاح الدين الزحاف رئيس نادى الصفاقسى التونسى السابق، بأن هناك العديد من الافريقية تقوم بشراء مباريات المسابقات القارية، أبرزها قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .قرر أحمد سامى المدير الفنى لطلائع الجيش، لعب مباراتين وديتين يومى الأربعاء والخميس المقبلين لم يتحدد طرفيها بعد .

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .كشف مسؤلي إدارة نادى الرائد السعودى عن رغبتهم في ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" والمعار حالياً لصفوف الفريق "نهائياً" في الميركاتو الصيفي القادم.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .أعلن النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تضامنه مع طلب النائب ثروت سويلم، بالتدخل للإفراج عن جماهير نادى الزمالك، الـ37 إبان مباراة أهلى طرابلس بدورى أبطال إفريقيا.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .سخر أيمن يونس نجم نادى الزمالك الأسبق، من المهاجم الإيطالى من أصول مصرية ستيفان شعراوى، مؤكدا أنه "نحس وبائس" بعد خروج منتخب إيطاليا من تصفيات كأس العالم لأول مرة منذ 60 عاما.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .أعلن أحمد سليمان المرشح المحتمل على منصب الرئيس في انتخابات الزمالك القادمة المقرر إقامتها 23 ، 24 نوفمبر الجاري، انسحابه من انتخابات الفريق الأبيض.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. .قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضي للجنة الاوليمبية استبعاد هاني العتال المرشح على منصب النائب في قائمة احمد سليمان لانتخابات الزمالك المقرر إقامتها فى 23 ، 24 نوفمبر الجارى  لاختيار مجلس جديد يدير النادي لمدة أربع سنوات مقبلة.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلي والإسماعيلي المقامة بينهما حاليا على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تقدم الأحمر بهدف دون رد.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . عمرو السولية يحرز هدف التقدم للأهلي في شباك الإسماعيلي بالدقيقة 75

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . ظهر الجنوب أفريقي بكامانى القادم من فريق بيدفيست الى النادى الأهلى مع فريقه فى مواجهة الإسماعيلي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدورى العام على ملعب برج العرب .

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي والإسماعيلي المقامة بينهما حاليا علي ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تعادل سلبي.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي الرياضي محمد شبانة، تحت عنوان «جمهور الأهلي ضد قائمة الخطيب»، يكشف فيه شبانة أسرار لأول مرة حول دور العامري فاروق في تسريب مستندات وملفات من النادي الأهلي إلى الإعلام، إبان عضويته في مجلس إدارة النادي الأهلي الذي كان يضم وقتها حسن حمدي ومحمود الخطيب.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . شدد إيهاب ماضي المرشح علي عضوية النادي الأهلي ضمن قائمة محمود طاهر ، أن هدفه هو العمل علي حماية  اللاعبين داخل النادي من الإصابات وليس الإكتفاء فقط بعلاجهم بعد الإصابة وذلك من خلال الاستعانة بخبرات كبري المراكز الطبية في هذا الشأن

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . أعلن  الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب استبعاد حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق، من مواجهة النادي الإسماعيلي.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . أشار شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر إلى أن هناك بعض الأشخاص يحاولون زعزعة استقرار الفريق والتأثير على اللاعبين .

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة  حسام البدري علي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من مران الغد .

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . منع مسئولو اتحاد الكرة دخول الصحفيين وذلك بسبب سحب أمن وزارة الداخلية المعنى بتأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي الكشوف التى يوجد بها أسماء الإعلاميين.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . وصلت حافلة الاسماعيلي الى ملعب برج العرب استعداداً لمواجهة الاهلى  في السابعة مساء اليو ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر عن إقامته مؤتمراً صحفياً ظهر الثلاثاء، في مقر النادي بالجزيرة من أجل الإعلان عن تفاصيل إنشاء إستاد الأهلي الذي يعد بمثابة حلم الجماهير الحمراء، التي تأمل أن يكون لفريقها ملعباً خاصاً به أسوة بكافة الأندية الكبرى في العالم.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر عن إقامته مؤتمراً صحفياً ظهر الثلاثاء، في مقر النادي بالجزيرة من أجل الإعلان عن تفاصيل إنشاء إستاد الأهلي الذي يعد بمثابة حلم الجماهير الحمراء، التي تأمل أن يكون لفريقها ملعباً خاصاً به أسوة بكافة الأندية الكبرى في العالم.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . وصلت حافلة الأهلي ملعب برج العرب استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء اليو ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . كشف محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح علي  المنصب ذاته في الانتخابات المقرر لها 30 نوفمبر الجاري ضمن قائمة محمود طاهر  عن تفاصيل برنامجه الإنتخابي.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . كلف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي شيرين شمس مدير النادي الأحمر بان يكون ممثلا عن الاهلي خلال المواجهة الصعبة للفريق الأحمر امام الاسماعيلي مساء اليوم بالدوري بسبب انشغاله ببعض الأعمال الخاصة بجانب جولاته الإنتخابية وسط الاعضاء.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الفرنسي سبستيان ديسابر، على التشكيل الذي سيخوض مواجهة الأهلي في السابعة مساء اليوم الأثنين في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . سيذكر التاريخ مساهمة محمود طاهر في إعلاء شعار النادي الأهلي ووضعه في مقدمة الأندية علي المستوي المحلي والإفريقي والعربي من خلال العديد من الإنجازات، على المستوى الرياضي في جميع الألعاب منذ قدومه في مارس 2014 بعد نجاحه علي حساب إبراهيم المعلم المرشح المنافس وقتها علي الرئاسة، في ظل تأييد المجلس السابق برئاسة حسن حمدي لقائمة المعلم، محققا مفاجأة كبيرة بإداراة النادي لمدة أربعة سنوات جديدة في عهد محمود طاهر.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . زعم صلاح الدين الزحاف رئيس نادى الصفاقسى التونسى السابق، بأن هناك العديد من الافريقية تقوم بشراء مباريات المسابقات القارية، أبرزها قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . بدايته داخل ادارة النادي الاهلي كانت في التسعينات عن طريق المايسترو صالح سليم الرئيس التاريخي ورمز الأهلى، انه محمود طاهر رئيس الاهلى والمرشح علي نفس المقعد في الانتخابات المقبلة والمقرر لها 30 نوفبر الجاري.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . كشف مجلس إدارة النادى الاهلى عن خطة تنفيذ فرع القلعة الحمراء الرابع المُقرر إنشاؤه بالتجمع الخامس خلال الفترة المقبلة، و كان رئيس الاهلي والمٌرشح لرئاسة النادي خلال الإنتخابات المُقرر لها في 30 نوفمبر الجاري قد وضع حجر الأساس لفرع التجمع الخامس الذي تصل مساحته لـ50 فداناً.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . أكد هانى سري الدين المرشح علي منصب عضوية الأهلي ضمن قائمة المهندس محمود طاهر،إن بناء الفرع الرابع  بالتجمع الخامس  والذى تم وضع حجر الأساس له أمس الأول"السبت"،يعد هدفا استراتيجيا لتوسيع قاعدة الأعضاء فضلا عن زيادة موارد النادى.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . كشف كامل زاهر أمين الصندوق بالنادي الأهلي والمرشح على المنصب ذاته ضمن قائمة المهندس محمود طاهر أن مجلس الإدارة الحالي لا يمنح أي وعود لعضو الجمعية العمومية ولكن نعمل على استكمال الانجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية، حيث بدأنا بإجراءات الحصول على أرض التجمع الخامس منذ فترة طويلة امتدت لنحو عام.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . وافقت الجهات الأمنية  على حضور 15 فرد من الإسماعيلى و مثلهم من الأهلى فى المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم فى الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع.

اخبار الدورى المصري  اليوم الثلاثاء 21 / 11 / 2017. . ألحق النادي الأهلي الهزيمة الأولي بالإسماعيلي 2/ 0 في المبارة التي جمعتهما  علي ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة