أحد قيادات "الحركة الوطنية" يكشف لـ "صوت الأمة" كواليس اختراق الإخوان للحزب

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 09:49 م
أحد قيادات "الحركة الوطنية" يكشف لـ "صوت الأمة" كواليس اختراق الإخوان للحزب
أحمد شفيق
كتب- محمد خليل

كشف حسام الدين مصطفى، أمين قسم تاني لحزب الحركة الوطنية بالإسماعيلية، الذي تقدم باستقالته عن الحزب خلال الساعات الماضية، كواليس اختراق عناصر الإخوان للحزب خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن قيادات حزب الحركة الوطنية تواطئوا ولم يتخذوا إجراءات ضد عمليات الاختراق.

وقال مصطفى، لـ"صوت الأمة"، إن هدف القيادات التى استقالت من الحزب كان منع اختراق الحزب من أى عناصر خارجة عنه، موضحا أن عمليات الاختراق من جانب الإخوان تمت منذ شهرين وأمانة الحزب العامة والهيئة العامة للحزب ابقت عليهم ولم تفصلهما من الحزب.

وأضاف، أنه لم يكن هناك استجابة من قبل أمانة العامة للحزب للطلبات التي تم تقديمها لفصل تلك العناصر الإخوانية التي اخترقت الحزب، مشيرا إلى أن كل أمانة من أمانات الحزب تم اختراقها بحوالى 4 عناصر إخوانية، وبدأت تلك العناصر تشارك في تشكيل تلك الأمانات مما يشكل خطرا كبيرا على حزب الحركة الوطنية.

وحول طرق الاختراق، قال أمين قسم تاني لحزب الحركة الوطنية بالإسماعيلية، إن عمليات الاختراق ركزت على الريف والضواحي، خاصة في محافظة الإسماعيلية.

وحول أعداد الأعضاء الذين تقدموا باستقالاتهم من الحزب، قال حسام الدين مصطفى، إن العدد يقارب من 15 ألف في محافظة الإسماعيلية فقط، وهناك استقالات جماعية في محافظتى الإسكندرية والسويس.

وكان 9 من أعضاء حزب الحركة الوطنية بالإسماعيلية، اعلنوا استقالتهم من الحزب، مؤكدين أن سبب الاستقالة هو تحالف الحزب مع جماعة الإخوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق