محمد صلاح يقود ليفربول أمام أشبيلية اليوم بدورى الأبطال

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 08:00 ص
محمد صلاح يقود ليفربول أمام أشبيلية اليوم بدورى الأبطال
محمد صلاح
محمود أبوقمر

يسعى النجم المصري محمد صلاح لقيادة ليفربول الإنجليزي نحو الصعود إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على أشبيلية الإسباني في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة ليفربول واشبيلية الليلة، لاسيما أن فوز أحد الفريقين يعني الصعود لدور الـ 16 من منافسات دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط، متفوقاً على أشبيلية الإسباني صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل سبارتاك موسكو المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وماريبور السلوفيني المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وكان ليفربول تعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع أشبيلية الإسباني ضمن منافسات الجولة الأولى بهدفين لكل منهما، في مباراة شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل هدفاً في تلك المباراة، ليحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة بناء على اختيار الجماهير.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تذوق طعم الانتصار في مبارياته الثلاثة الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كذلك محمد صلاح الذى تربع على عرش هدافي المسابقة برصيد 9 أهداف.

فى حين نجح أشبيلية في تحقيق الفوز على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، ليحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة، وهو نفس مركز ورصيد ليفربول فى الدوري الإنجليزي.

ويفتقد الفريق الأندلسي في مباراة اليوم لجهود الأرجنتيني نيكو باريخا، والبرتغالي دانييل كاريسو، للإصابة، كما لن يشارك الظهير الأيسر الفرنسي ليونيل كارول، والذي لم يسجل اسمه في قائمة الفريق بالبطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق