بيلامى وهارتسون يتطلعان لتدريب ويلز خلفا لكولمان

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 06:05 م
بيلامى وهارتسون يتطلعان لتدريب ويلز خلفا لكولمان
كريج بيلامى

يتطلع اللاعبان المعتزلان كريج بيلامى وجون هارتسون إلى تدريب منتخب ويلز بعد رحيل كريس كولمان عن منصبه مطلع الأسبوع الجاري.
 
وقرر كولمان، الذى قاد ويلز إلى قبل نهائى بطولة أوروبا 2016، ترك منصبه بعدما فشل فى قيادة المنتخب إلى كأس العالم 2018 واتجه إلى تدريب سندرلاند فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى يوم الأحد.
 
وقال بيلامى مهاجم مانشستر سيتى وليفربول السابق، الذى خاض 78 مباراة دولية مع ويلز، إنه يناسب هذا المنصب بسبب خبرته كمدرب على مستوى الشباب واللعب إلى جوار معظم لاعبى التشكيلة الحالية للمنتخب.
 
وأضاف لشبكة سكاى سبورتس "أنا ويلزى متحمس. هذا هدف بالنسبة لى وأنا بكل تأكيد سأكون مهتما بهذا العمل. هذا منصب جيد لذا أنا متأكد أن هناك رغبة من كثيرين لشغله".
 
ويعتقد هارتسون، الذى يعمل فى التحليل التلفزيونى وخاض 51 مباراة مع ويلز، أن متابعته الشاملة للفريق يمكن أن تمنحه أفضلية إلى جانب أنه كان مرشحا للمنصب مع جارى سبيد فى 2007.
 
وقال الرجل البالغ عمره 42 عاما إنه مستعد "للسير على الأشواك من أجل المنصب" لكنه يعتقد أن الاتحاد الويلزى لكرة القدم لن يستعين بخدماته ورشح تونى بوليس، الذى أقيل مؤخرا من تدريب وست بروميتش ألبيون، لخلافة كولمان.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق