القبض على المتهمين بسرقة مدرسة مطروح وإشعال النيران فيها

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 01:48 م
القبض على المتهمين بسرقة مدرسة مطروح وإشعال النيران فيها
المتهمين باشعال حريق بمدرسه مطروح
دينا الحسيني

القت أجهزة الأمن بمحافظة بمطروح، بالإشتراك مع قطاع الأمن العام، القبض على مرتكبي واقعة سرقة من داخل إحدى المدارس وإضرام النيران بغرفة شئون العاملين. 
كان ورد بلاغ لقسم شرطة الحمام بمطروح، من مسئول بإحدى المدارس الإعدادية بدائرة القسم بإكتشافه كسر باب غرفة شئون العاملين بالمدرسة مقر عمله، وإضرام النيران ببعض أوراق الإجابات وسجل الغياب الخاص بالطلبة بذات الغرفة.
 
ووجه اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، بسرعة كشف غموض الحادث، ومن خلال جمع المعومات وإجراء التحريات، أسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة، "ياسر. س. ج" 14سنة، مقيم بزات الناحية وسبق اتهامه في 3 قضايا خطف وسرقة، و "عبد الرحمن. م. س" 14 سنة،و "رضوان. ش. م" 11 سنة، سبق اتهامه في قضيتي سرقة، و"عبد الرحمن ش. أ" 11 سنة، و"عرفات. ش. أ" 10 سنوات . 
 
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالمديرية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبطهم وبحوزتهم 2 كيسة كمبيوتر، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث قاموا بسرقة عدد من الأدوات الخاصة بالمدرسة ثم قاموا بإضرام النيران لإخفاء واقعة السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق