الشرطة العراقية: احباط هجوم انتحاري غربي الأنبار

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 04:27 م
الشرطة العراقية: احباط هجوم انتحاري غربي الأنبار
الشرطة العراقية

اعلنت قوات الأمن العراقية، عن اعتقالها امرأة ترتدي حزاما ناسفا أثناء محاولتها تفجير نفسها على منزل ضابط في الشرطة وسط قضاء حديثة غربي الأنبار.
 
 
كما  نقلت قناة (العراقية الإخبارية) اليوم الثلاثاء، عن مصادر أمنية ، أن القوات الأمنية أغلقت بالكامل مكان الحادث، وأبطلت فرقة معالجة المتفجرات مفعول عربة مفخخة دون وقوع أي إصابات في صفوف قوات الأمن.
 
على جانب آخر، أفاد مصدر أمني، بأن القوات الأمنية فككت سيارة مفخخة في الجانب الأيسر من مدينة الموصل، وألقت القبض على سائقها الذي ينتمي لتنظيم "داعش" الإرهابي.
 
من جهتها، كشفت اللجنة الأمنية في محافظة ديالى العراقية، عن تفاصيل عملية سرية استهدفت أحد أبرز مقرات تنظيم "داعش" الإرهابي في المحافظة، فيما أكدت أن العملية أسفرت عن مقتل قيادي بارز في التنظيم و 14 من مرافقيه.
 
وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني في تصريحات لقناة (السومرية) الإخبارية، اليوم الثلاثاء، إن قوات مكافحة الإرهاب داخل ديالى نجحت في اختراق نوعي لشبكة داعش الإرهابية وتحديد موقع أحد مقراته في منطقة نائية تمتد بين ناحيتي جلولاء وقزانية شرق بعقوبة ، حيث تم توجيه ضربة جوية مباشرة أدت إلى مقتل قيادي بارز من "داعش" في ولاية ديالى و14 من معاونيه ومرافقيه، لافتا إلى أن "العملية تم التكتم عليها لأسباب أمنية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق