اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017.. طنطا يتعادل مع الاتحاد في الوقت القاتل

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:00 ص
اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017.. طنطا يتعادل مع الاتحاد في الوقت القاتل
طنطا
أحمد مسعود

اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017، حيث شهد الدوري المصري العديد من الأحداث كان علي رأسها طنطا يتعادل مع الاتحاد في الوقت القاتل بالدوري..

.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017..



طنطا يتعادل مع الاتحاد في الوقت القاتل بالدوري

اخبار الدوري المصري اليوم.. تعادل فريق طنطا مع نظيره الاتحاد السكندري 1 /1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء علي استاد الإسكندرية ضمن منافسات افتتاح الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ممدوح عباس يهدد بإلغاء انتخابات الزمالك

اخبار الدوري المصري اليوم.. تنتظر انتخابات نادي الزمالك، قرار مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، غدا، حول الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق والذي يطالب فيها بوقف انتخابات القلعة البيضاء المقرر لها يومي الخميس والجمعة.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. استقر عماد النحاس، المدير الفنى للرجاء، علي ضم 18 لاعبا في قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة وادى دجلة فى الثالثة إلا ربع عصر غداً الأربعاء ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام .

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أعلن خالد فرو نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن توصله مع إدارة الأهلي على هامش المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس الأثنين ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .


الإسماعيلي يرفض توقيع عقوبات على اللاعبين بعد هزيمة الأهلى

اخبار الدوري المصري اليوم.. رفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي فكرة توقيع أي عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم رغم الهزيمة من الأهلي بهدفين دون رد .

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. يستعد فريق طلائع الجيش لمواجهة نظيره فريق شركة البريد ودياً بعد غد الخميس فى تمام الخامسة عصراً على ستاد جهاز الرياضة فى إطار استعدادات الطلائع لمواجهة النصر ضمن الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. خاض صباح اليوم الثلاثاء شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي مرانا منفردا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أعلنت لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح الإستعانة بالحكم الدولى جهاد جريشة لإدارة مباريات الدوري، رغم دخوله قائمة الحكام المختارين لمونديال روسيا 2018.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي باهر المحمدي، أن الإصابة كانت سبب من أسباب تواجده على مقاعد البدلاء في مواجهة الأهلي والتي أقيمت أمس الأثنين وإنتهت بهزيمة الفريق بهدفين دون رد .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة