اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017.. في عهد طاهر.. حلم استاد الأهلي يتحقق

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017.. في عهد طاهر.. حلم استاد الأهلي يتحقق
محمود طاهر
أحمد مسعود

اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017، حيث شهد نادي الاهلى العديد من الأحداث كان علي رأسها في عهد طاهر.. حلم استاد الأهلي يتحقق..



«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017..

 

اخبار الاهلى اليوم.. رفض  شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي التصريحات التي أدلى بها ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، والتي قال فيها أن موظفي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة سيُشرفون على انتخابات الأهلي، المقرر لها 30 نوفمبر الحالي، بدلًا من موظفي مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة التابع لها النادي الأهلي.

 

اخبار الاهلى اليوم.. أثار قرار وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بتغيير مديريات الشباب والرياضة المسئولة عن متابعة انتخابات ناديي الأهلي والزمالك الشكوك حول الانتخابات المقبلة خاصة وأن القرار جاء بضغوط.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. أبدي الدكتور إيهاب ماضي المرشح علي منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة المهندس محمود طاهر عن سعادته بالبدء في مشروع استاد الاهلي الجديد واعتبره حدث تاريخي ونقلة هامة للقلعة الحمراء.

 

اخبار الاهلى اليوم.. حرص الثلاثي مصطفي مراد فهمي وهاني سري الدين ومروان هشام المرشحون ضمن قائمة محمود طاهر في الانتخابات علي القيام بجولة وسط اعضاء النادي داخل فرع الجزيرة .


الأهلي يرحب باللعب في الإسماعيلية الموسم المقبل

اخبار الاهلى اليوم.. أعلن خالد فرو نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن توصله مع إدارة الأهلي على هامش المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس الأثنين ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .


مران الاهلي..إكرامي يتدرب منفردًا وباكا ومحمد هاني مع الشعلالي

اخبار الاهلى اليوم.. خاض صباح اليوم الثلاثاء شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي مرانا منفردا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


محمود طاهر.. الأهلي في رقبتك: "لازم تكمل بنائه"

اخبار الاهلى اليوم.. لا يختلف الكثيرون على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المنصب ذاته في انتخابات الأهلي والمقرر لها (30 نوفمبر الجاري)، فهو قدم الكثير والكثير للمارد الأحمر، بعد أن ورث تركة الأهلي من مجلس حسن حمدي في 2014، ونجح في قيادة القلعة الحمراء على كافة المستويات الرياضية والإنشائية والإقتصادية.


في عهد طاهر.. حلم استاد الأهلي يتحقق.. مشروع ضخم يضم متحف ومستشفى وسينما

اخبار الاهلى اليوم.. يقترب النادي الأهلي بخطوات واضحة هذه المرة من تحقيق الحلم الأبرز لجماهيره العريضة على امتداد القطر المصري، بانشاء استاد خاص بالقلعة الحمراء، حيث أن الأهلي ورغم مكانته المحلية والأفريقية والدولية لا يمتلك استاد خاص به .

 

اخبار الاهلى اليوم.. أبدي اكسل مندوب من الشركة المنفذة للإستاد سعادته بالعمل في هذا المشروع فالأهلي ليس فقط قائد للدوري ولا لأنه الأول ولكن لا هو ممثل لقاره بالكامل، وشركتنا لديها خبره كبيره ونعمل منذ اكتر من 50 عام، أصبح لدينا أكثر من فرع فل مختلف العالم ومن أهمهم الصين

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص