إشبيليه يحقق رومانتدا تاريخية أمام ليفربول ويتعادل 3-3 في مباراة نارية (فيديو)

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 11:46 م
إشبيليه يحقق رومانتدا تاريخية أمام ليفربول ويتعادل 3-3 في مباراة نارية (فيديو)
ليفربول
أحمد مسعود

حقق فريق إشبيليه تعادلا مثيرا أمام نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، محمد صلاح، بثلاثية لمثلها، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة الخامسة لدوري الأبطال الأوروبي.

 

التعادل كان مثيرا لاسيما أن ليفربول كان متقدما بثلاثية نظيفة في الشوط الأول وكان في الطريق لتحقيق نتيجة كبيرة علي إشبيليه علي أرضه ووسط جمهوره ولكن تمكن إشبيليه من العودة بثلاثية في الشوط الثاني.

 

سجل ثلاثية ليفربول كل من فيرمينو في الدقيقتين 2 و29، وساديو ماني في الدقيقة 22 من اللقاء.

 

فيما أحرز ثلاثية إشبيليه وسام بن يدر، في الدقيقتين 51 ومن ركلة جزاء في الدقيقة 60، ثم جويدو بيزارو في الدقيقة 90.

 

 


بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

"كارلوس، جوميز، كلافان، لوفرين، مورينو، فينالدوم، هندرسون، كوتينهو، ماني، صلاح، فيرمينو"


فيما بدأ إشبيليه اللقاء بتشكيل مكون من:

سيرجي ريكو، ميركادو - جيس - لينجليت – إسكوديرو، بيزارو - نزونزي - بانيجا - ساربيا، نوليتو - بن يدير.

 

بدأ ليفربول اللقاء بهجمات نارية وضغط مبكر من أجل إحراز الهدف الأول، والذي تحقق في الدقيقة الثانية، عن طريق فيرمينيو.

 

واصل ليفربول الضغط علي الفريق الأندلسي، وتمكن من تسجيل هدفين خلال 7 دقائق عن طريق السنغالي ساديو ماني برأسية أكثر من رائعة من متابعة لرأسية من فيرمينيو، ليضعها بالرأس في قلب المرمي..

 

بعدها بـ7 دقائق، تمكن فيرمينو من تسجيل هدف ثالث لصالح ليفربول بعدما انفرد بالمرمي الخالي ووضعها بكل سهولة بعد تسديدة ساديو ماني التي تصدي لها الحارس ولكن فيرمينيو كان الأسرع للكرة.

 

فيما قدم الدولي المصري محمد صلاح مستوي أكثر من رائع في الشوط الأول وهدد مرمي إشبيليه بشكل قوي والتي كان أخطرها في الدقيقة 40 عندما سدد كرة ارطمت بالحارس وعبرت إلي المرمي ليخرجها دفاع إشبيليه من علي خط المرمي.

 

انطلق الشوط الثاني بطريقة مثيرة حيث استطاع إشبيليه العودة بهدفين في ربع ساعة كان متأخرا في الشوط الأول بثلاثية نظيفة لتصبح النتيجة تقدم الريدز بنتيجة 2/3.

 

بعد الهدفين انقلبت المباراة المثيرة بهجمة هنا وأخري هناك، واشتعلت المدرجات الإسبانية بجماهير الفريق الأندلسي في محاولة لتحقيق ريمونتادا بالتعادل  وهو ما استطاع إشبيليه تحقيقه في الدقيقة 90 عن طريق جويدو بيزارو في الدقيقة 90.

 

بهذه النتيجة يبقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، متصدرا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، فيما بقي أيضا  إشبيلية الإسباني في المركز الثاني بـ8 نقاط، بينما يحتل سبارتاك موسكو المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وماريبور السلوفيني المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة