عمر جابر: لوس أنجلوس بوابة الاحتراف في البريميرليج والمشاركة مع المنتخب

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:50 ص
عمر جابر: لوس أنجلوس بوابة الاحتراف في البريميرليج والمشاركة مع المنتخب
عمر جابر
أحمد مسعود

أبدى عمر جابر، الظهير الايمن للمنتخب الوطنى ونادي بازل السويسري، سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة، معربا عن أمله فى أن تكون تلك الخطوة، نقطة انطلاقة جديدة في مشواره الاحترافي.

وقال عمر جابر فى تصريحات خاصة: "سعيد بإنضمامي لصفوف لوس أنجلوس الامريكي، وسعيد أكثر بأن أكون جزءا من مشروع النادي للمنافسة على حصد الألقاب في الموسم الجديد".

وأضاف: "انضمامي لصفوف لوس أنجلوس الامريكي سيكون بوابة عودتي للمشاركة مع المنتخب الوطنى الذى يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم الصيف المقبل، فالتواجد فى مثل هذا الحدث هو حلم لأي لاعب".

واصل عمر جابر تصريحاته قائلا: "سعيد بالثقة التي حظيت بها من جانب ملاك النادي وبوب برادلي الذى سبق وأن لعبت تحت قيادته مع المنتخب الوطنى، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وتابع: "إدارة بازل السويسري كانت متمسكة بانضمامي ضمن صفوف الفريق، لكن ابتعادي عن المشاركة في المباريات حال دون ذلك، فالمشاركة في المباريات هي مفتاح مشاركتي مع المنتخب الوطني".

وأكد عمر جابر، أن انتقاله لصفوف لوس أنجلوس الامريكي لن يحول دون تحقيق حلمه باللعب في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، أقوى مسابقات الدوري في العالم.

وتوجه عمر جابر بالشكر إلى وكيل أعماله أحمد عبد القادر ميدو الذى لعب دوراً كبيراً في إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن عمر جابر هو أول لاعب مصري يفوز بثنائية الدوري والكأس في سويسرا وبالتحديد مع نادي بازل الموسم الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق