ميناء دمياط يجتمع بالقيادات النسائية والشبابية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:16 م
ميناء دمياط يجتمع بالقيادات النسائية والشبابية
ميناء دمياط - أرشيفية

عقد رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اللواء أيمن صالح اجتماعا مع الشباب والسيدات المكلفين بالمناصب القيادية الجديدة بالميناء والذين تم تسكينهم مؤخراً على درجات إشرافية وقيادية وقام خلال الاجتماع بحثهم على العمل والتنبؤ بالمشاكل التي قد تواجه الهيئة وتقديم حلول مبتكرة وكيفية أن يضيف كل شخص قيمه في مكانه وأيضاً الحفاظ على مقدرات الهيئة وكيفية تعظيم مواردها.

وقال رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط في بيان له  اليوم الأربعاء إن الهيئة في هذا الصدد تهتم بالتسلح بالعلم والمعرفة من خلال البرامج التدريبية وإرسال عدد من المبعوثين إلى الخارج وصل في الفترة الأخيرة إلى أكثر من 40 مبعوثاً من شباب الهيئة في معظم التخصصات الهامة وذلك في إطار إعادة توظيف الموارد البشرية ورفع كفاءتها مؤكدا على أهميه الاستفادة من خبرة قدامى المديرين من درجه كبير وإعطائهم مسؤوليات لم تكن في مهامهم السابقة.

وتعد هذه الخطوة بمثابة ثورة لتحقيق الإصلاح الإداري بالهيئة من خلال إعطاء مرونة للهيكل الإداري الداخلي، حيث تم اختيار هذه القيادات الشابة والنسائية بصورة حيادية وعلى أساس معيار الكفاءة أولاً.

جدير بالذكر أن هيئة الميناء قامت مؤخراً بتكليف أكثر من 50 قيادة شابة ونسائية كمرحلة أولى لتولى مناصب قيادية بالميناء في خطوة من خطوات تمكين الشباب والمرأة هي الأكبر في تاريخ الميناء.

يأتي ذلك في إطار سياسة الدولة بالدفع بدماء جديدة وتمكين الشباب كقيادات في الجهاز الإداري للدولة وأيضاً تمكين المرأة من تولى المناصب القيادية، واتساقا مع مبادئ الإصلاح الإداري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة